أخبار عاجلة
prev next

الأهداف الموضوعة لوليد الركراكي مع المنتخب الوطني المغربي

عين وليد الركراكي مدربا للمنتخب المغربي لكرة القدم الذي يستعد للمنافسة في مونديال قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

أعلن رئيس الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم فوزي لقجع ، عن تعيين وليد الركراكي رئيسا للمنتخب ، خلال إيجاز صحفي نُظم الأربعاء بمجمع محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

“نضع ثقتنا الكاملة في وليد الركراكي. نجاح وليد في مهمته هو نجاح لنا جميعا ولكافة المدربين الوطنيين “.

وأضاف “لن ندخر جهدا في دعم وليد وتحقيق الأهداف المحددة”.

وبحسب رئيس الهيئة الفدرالية للأبحاث ، فإن العقد المبرم بين وليد الركراكي والهيئة الفيدرالية يتضمن أهدافًا مدروسة جيدًا ، وعلى رأسهم الظهور بمظهر جيد في العالم القادم والاجتماعات التالية والتوقيع على نتائج مرضية.

وأعلن أن أولوية المنتخب الوطني ستكون تحسين ترتيبه الأفريقي والوصول على الأقل إلى نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم المقبلة.

وقال “مشاركة المغرب للمرة السادسة في كأس العالم تتطلب منا الذهاب إلى أبعد مدى ممكن نظرا لجودة لاعبي المنتخب الوطني وتاريخ الكرة المغربية”.

وشدد على أن أولوية الاتحاد المغربي لكرة القدم كانت دائما ضمان أفضل ظروف الاستعداد للمنتخب الوطني “،أشار لقجع إلى أن الحضور اللافت للجمهور المغربي خلال مونديال روسيا الماضي يشهد على حب المغاربة لكرة القدم.

وتابع: “تأهل المنتخب المغربي لأول مرة في تاريخه إلى مونديال 1970 ، ومن هنا رغبتنا في تحقيق نتائج أفضل في مونديال قطر المقبل ، مشيرا إلى أن التقييمات المهمة ستجرى على أداء الوطني. فريق.

وبالعودة إلى الفصل الودي بين الاتحاد المغربي لكرة القدم ووحيد خليلودزيتش ، أشار إلى أن المدرب الوطني السابق حصل على ما يعادل أجر ثلاثة أشهر على النحو المنصوص عليه في مجلة الشغل المغربية.

وليد الركراكي ، الذي فاز للتو ببطولة للمحترفين D1 ودوري أبطال إفريقيا مع الوداد البيضاوي ، سيساعده الدوليان المغربيان السابقان رشيد بن محمود وغريب أمزين. كما يضم الجهاز الفني مدرب حراس المرمى عمر حراك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next