أخبار عاجلة
prev next

إيقاف شبكة إجرامية متورطة في النصب و الاحتيال بفاس

أوقفت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بفاس 4 أشخاص وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في النصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة.

و هكذا فقد أوقفت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بفاس، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء الإثنين، 4 أشخاص من بينهم امرأة، تتراوح أعمارهم ما بين 27 و58 سنة، وذلك للإشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في النصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة.

و في تفاصيل الخبر فقد تعرض مجموعة من الضحايا للنصب من طرف المشتبه فيهم عن طريق إيهامهم بقدرتهم على تهجيرهم للعمل في بعض الدول العربية مقابل مبالغ مالية متفاوتة القيمة.

و أفادت عملية تنقيط الموقوفين في قاعدة الأمن الوطني , أن المشتبه فيه الرئيسي يشكل موضوع مجموعة من مذكرات البحث على الصعيد الوطني، للاشتباه في تورطه في قضايا مماثلة تتعلق بالنصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون مؤونة.

و قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

أضف تعليقك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next