أخبار عاجلة
prev next

مراد فلاح يرجح فوز الوداد في الديربي

أقر الإطار الوطني ، و اللاعب السابق لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم , مراد فلاح ، أن الفريق “الأحمر” يبقى الأوفر حظا، على الورق، للفوز بلقاء “الديربي” أمام غريمه التقليدي الرجاء الرياضي، الأحد، لحساب مؤجل الجولة السادسة من منافسات الدوري الاحترافي.

و قد قال فلاح في تصريح خص به “هسبورت”: “الوداد حظوظه وافرة للفوز في لقاء الديربي على الرجاء، بالنظر إلى الوضعية الحالية للفريقين، وعلى الفريق الأحمر أن يستغل الظروف التي يمر بها النسور، خاصة من حيث جودة لاعبي الرجاء التي تراجعت بشكل كبير”.

و أضاف قائلا “الفرصة مواتية أمام الوداد للفوز بالمواجهة، كون الفريق يتوفر على لاعبين جيدين في جميع الخطوط، رغم تواضع الأداء في آخر مباراة أمام نادي اتحاد طنجة، لكن هذا لا يمنع أن بطل المغرب يبقى مرشحا على الورق للفوز باللقاء”.

كما قال : “بالنسبة للرجاء الرياضي، يبقى من الأندية الكبيرة، لكن الانتدابات التي قام بها في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لم يكن في حاجة إليها بذلك الشكل، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني، ولم تكن جودتها من قيمة الفريق، وهو ما يجعلني أرى أن فرصة الوداد مواتية للفوز بـالديربي”.

و استرسل قائلا بأن “الرجاء لم يتجاوز مرحلة الشك بعد، رغم تحقيقه الفوز في آخر مباراة في الدقيقة الأخيرة على ضيفه حسنية أكادير، والوداد مطالب بالضغط من البداية، كما أن طريقة تسيير المباراة هي مفتاح الفوز، في حين إن عموتة مطالب بأن يأخذ المبادرة ويستغل افتقاد مجموعة من العناصر الرجاوية للتجربة الكافية”.

 

 

و أكد فلاح على أن “الطاقم التقني للوداد لديه كلمة السر، وعليه أن يضغط منذ البداية ولا يترك الفرصة للرجاء، وإن حدث ذلك، أظن أن رفاق أيمن الحسوني سيكونون الأقرب للفوز بهذا اللقاء”.

و الجذير بالذكر أن الوداد الرياضي سيلاقي غريمه التقليدي الرجاء الرياضي، الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الرابعة عصرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next