أخبار عاجلة
prev next

الدورة 13 من مهرجان الفضائيات العربية

مساء أمس الأحد انطلق بمصر، مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ13 التي حملت اسم الفنان المصري الراحل هشام سليم، تكريما له واعترافا بمشواره الفني الذي أغنى خزينة الدراما المصرية والإنتاجات العربية.

و عرف الحفل تتويج العديد من النجوم العرب، من بينهم الممثلة يسرى التي حصدت الجائزة الذهبية للتظاهرة، والفنان أحمد السقا الذي نال جائزة أفضل ممثل سينما عن دوره في فيلم “العنكبوت”، والفنان عابد الفاهد الذي حصد جائزة أفضل ممثل عربي، والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي ظفرت بجائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل “العين بالعين”.

كما  توجت الفنانة إلهام شاهين بجائزة النقاد الخاصة إلى جانب الممثل شريف سلامة، كما توجت هنا الزاهد بجائزة التميز، ومنة شلبي بجائزة النقاد لأفضل ممثلة عربية، إلى جانب الممثل طارق لطفي الذي حصد لقب أفضل ممثل.

و عادت جوائز التميز و الابداع إلى كل من صابرين، مصطفى خاطر، زينة، سماح نور، روجينا، وفاء عامر، حنان مطاوع، حمادة هلال، مي عمر، أحمد داود، دنيا عبد العزيز، أنوشكا، هبة مجدي، محسن محيي الدين، خالد سرحان، محمود حجازي، محمد محمود عبد العزيز ونور خالد النبوي.

و الجدير بالذكر أن لقب أفضل فنان عربي كان من نصيب  اللبناني رامي عياش بتصويت الجمهور، فيما حصدت المصرية رضوى الشربيني جائزة أفضل إعلامية لبرامج المرأة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next