أخبار عاجلة
prev next

عناصر المنتخب الوطني المغربي تعود لقطر

عادت بعثة المنتخب الوطني المغربي، في وقت متأخر من ليلة أمس الخميس إلى العاصمة القطرية الدوحة، قادمة من مدينة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، لاستئناف الاستعدادات تحضيرا للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل.

و م المنتظر أن يجري المنتخب المغربي مساء اليوم الجمعة، حصة تدريبية تحضيرا لمباراة كرواتيا، يوم الأربعاء المقبل، أولى لقاءاته بدور مجموعات نهائيات كأس العالم.

الحصة التدريبية لنهار اليوم، ستكون مخصصة لإزالة العياء، مع إجراء بعض التمارين الخفيفة، على أن تكون حصة غد السبت، حاسمة في اختيار التشكيل الرسمي الذي سيخوض به الركراكي المباراة الأولى أمام كرواتيا.

وانتصر المنتخب الوطني المغربي بثلاثة أهداف على نظيره الجورجي، في المباراة التي جرت أطوارها، أمس الخميس، على أرضية ملعب الشارقة بالإمارات.

وسيلعب أسود الأطلس مباراتهم الثانية، يوم الأحد 27 نونبر الجاري، أمام بلجيكا، على الساعة الثانية ظهرا، بملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

وسيختتم أبناء الركراكي مبارياتهم في دور المجموعات، بمواجهة كندا، يوم الخميس الأول من دجنبر المقبل، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب الثمامة، في مدينة الدوحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next