أخبار عاجلة
prev next

انزكان : الشرطة تلقي القبض على أم يشتبه في تحريضها لبنتيها على ممارسة الفساد

تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فتحت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن إنزكان يوم الخميس الماضي بحثا قضائيا ، وذلك للتحقق من التهم  الإجرامية المنسوبة لسيدة تبلغ من العمر 33 سنة، والتي يشتبه في تورطها في تعريض ابنتيها القاصرتين للإيذاء العمدي المقرون بالتحريض على الفساد والإهمال.

و فتح البحث القضائي بعد توصل مصالح الامن الوطني بشكاية تقدمت بها إحدى جمعيات المجتمع المدني، تتضمن معطيات حول إعطاء المشتبه فيها للقدوة السيئة لابنتيها القاصرتين، البالغتين من العمر 8 و11 سنة، فضلا على تحريضهما على الفساد وتعريضهما للأذى الجسدي.

و قد تم تحديد هوية الأم المتورطة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية و تم توقيفها بعد الأبحاث الميدانية والتحريات التقنية المنجزة، كما تم التكفل بالفتاتين القاصرتين وإخضاعهما للفحوصات الطبية الضرورية، وذلك في أفق توفير المواكبة الاجتماعية والنفسية الضرورية لهما من طرف المصالح المختصة.

 و للإشارة فقد  تم وظع المشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات والدوافع الحقيقية التي تقف وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next