أخبار عاجلة
prev next

مؤسسة السجن المحلّي بالنّاظور تنظم أنشطة ثقافية ورياضية مكثفة لفائدة السجناء

قامت مؤسسة السجن المحلّي بالنّاظور، في إطار الاحتفال بمناسبة عيد الاستقلال المجيد واليوم العالمي للطفل، بتنظيم أنشطة ثقافية ورياضية مكثفة لفائدة السجناء الأحداث وصغار الجانحين الذين تقلّ أعمارهم عن 20 سنة.

أقيمت هذه الأنشطة، التي احتضنتها المؤسّسة السجنية الموجودة بحي العمران بجماعة سلوان بإقليم النّاظور، بشراكة مع مؤسّسة محمد السّادس لإعادة إدماج السجناء، وعرفت مشاركة عدد من النزلاء الأحداث وفاعلين جمعويين ولاعبي فريق هلال النّاظور لكرة القدم.

و قد حضر هذا اللقاء الثقافي الرياضي رئيس جماعة سلوان وممثلو السّلطة المحلية وهيئات التدريس والتكوين المهني وأعضاء من جمعيات المجتمع المدني.

و احتظن البرنامج العام لهذه الأنشطة حملة تحسيسية حول مخاطر الإدمان على المخدّرات من تقديم أعضاء من مركز محاربة الإدمان بالنّاظور، تلتها أنشطة ترفيهية وفنية وغنائية وأناشيد وطنية من إنجاز مجموعة من السّجينات والسّجناء الأحداث.

و قد نظمت مقابلة رياضية في كرة القدم جمعت بين فريقيْ السجناء الأحداث وهلال الناظور لكرة القدم، انتهت بتوزيع مجموعة من الكرات والألبسة والأحذية الرياضية، التي تبرعت بها إدارة نادي الهلال على سجناء المؤسّسة الأحداث لتشجيعهم على مزاولة كرة القدم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next