أخبار عاجلة
prev next

“السكوري” ينقل رسالة خاصة من جلالة الملك محمد السادس لرئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية

بالعاصمة الكونغولية، كينشاسا، سلم، يومه الجمعة الماضي، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، يونس السكوري، رسالة خاصة لرئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية، فيليكس أنطوان تشيسكيدي تشيلومبو، موجهة إليه من جلالة الملك محمد السادس.
وهكذا ووفق ما نقلته رئاسة جمهورية الكونغو الديمقراطية، على حسابها الرسمي على “تويتر”، والتي قالت إن هذا الاستقبال، الذي جرى بحضور سفير المملكة المغربية بكينشاسا، رشيد أغاسيم ، كان مناسبة للتأكيد على أن “المملكة تربطها علاقات ممتازة مع جمهورية الكونغو الديمقراطية لا سيما بفضل الصداقة التي تجمع قائدي البلدين”.
ونقل “السكوري” إلى السلطات في الكونغو الديمقراطية تمسك جلالة الملك “بقوة بمبادئ السيادة والوحدة، وهي أسس يشدد عليها جلالة الملك”.
كما كان اللقاء مناسبة “لاستعراض العلاقات الممتازة القائمة بين البلدين، من جهة، وبين صاحب الجلالة الملك محمد السادس والرئيس فيليكس أنطوان تشيسكيدي من جهة أخرى”، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الكونغولية، عن مصدر من رئاسة جمهورية الكونغو الديمقراطية ، مضيفة أن هاته العلاقات “كانت دائما جيدة”.
وللإشارة فقد حضي الوزير المغربي يومه الخميس، باستقبال رسمي في “ليبروفيل” من طرف الرئيس الغابوني، علي بونغو أونديمبا، حيث سلمه رسالة من جلالة الملك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next