أخبار عاجلة
prev next

مأساة وفاة طفل تدخل سبتة المحتلة في حداد

عثر يوم الاثنين الماضي بسبتة المحتلة، على طفل يُدعى محمد جثة هامدة في إحدى ساحات حي لوما كولمينار بالقرب من مقبرة سيدي مبارك، في ظروف غامضة، وفق ما أوردته وسائل إعلام محلية، بعد ساعات من إبلاغ أسرته عن اختفائه.

وكان قد خرج الطفل، البالغ ثمانية أعوام قيد حياته، رفقة مجموعة من أصدقائه للعب كرة القدم بالقرب من المستشفى الجامعي الأحد الماضي قبل أن يختفي لساعات، حيث لم يتم العثور عليه إلا في الصباح الموالي، وفق ما روته الأسرة للشرطة التي تواصل التحقيق في الواقعة.

وفي الوقت الذي تنتظر فيه أسرة الهالك نتائج عملية التشريح الطبي للتوصل إلى الأسباب الحقيقية للوفاة، تشير المعطيات الأولية المتوفرة لدى الشرطة إلى أن الوفاة لم تكن عرضية؛ ما يثير فرضية وقوع جريمة قتل.

وقالت مصادر إعلامية أن جثة الطفل ستخضع لعملية تشريح ثانية قبل تسليمها إلى أسرته من أجل مباشرة عملية الدفن في مقبرة المسلمين (سيدي مبارك)؛ فيما سيتواصل استجواب مجموعة من الأشخاص، من بينهم جيرانه وأصدقاؤه الذين كانوا يلعبون رفقته قبل اختفائه.

ويعيش الحي سالف الذكر ومدينة سبتة عامة حالة من الحزن؛ ما دفع سلطات المدينة المتمتعة بالحكم الذاتي إلى إعلان الحداد الرسمي ابتداء من منتصف ليل اليوم الثلاثاء إلى غاية منتصف ليل الأربعاء، إضافة الى تنكيس الأعلام إلى النصف في جميع مباني المؤسسات الحكومية، ثم الوقوف في الساعة الثانية عشرة من زوال اليوم دقيقة صمت أمام مقر بلدية المدينة تضامنا مع أسرة الطفل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next