أخبار عاجلة
prev next

العثور على جثة افريقي بفراشه تصيب ساكنة سطات بالهلع

عثرت مصالح الأمن والسلطة المحلية بسطات، أمس الأربعاء، على جثة شاب عشريني في منزل بحي شعبي يعرف بـ”درب السوق”، في ظروف غامضة شكلت موضوع بحث قضائي تمهيدي من قبل عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية الأمن بعاصمة الشاوية.

 

وأفادت مصادر “ماب ميديا” فقد تم العثور على الهالك الذي يبلغ 24 سنة وينحدر من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء ويتابع دراسته بجامعة الحسن الأول بسطات قيد حياته جثة هامدة على فراش نومه.

 

وقام صديق للهالك في السكن، والذي اعتقد في بداية الأمر أن صديقه دخل في غيبوبة تامة تتطلب الإسعاف والتدخل الطبي المستعجل، بربط الاتصال بقسم المواصلات بثكنة الوقاية المدنية بسطات، التي انتقلت عناصرها بسرعة على متن سيارة الإسعاف، وبعد وصولها المنزل تأكدت أن الشاب فارق الحياة، الشيء الذي استدعى الاتصال بالشرطة والسلطة المحلية والطبيبة التابعة للمكتب الصحي البلدي بالجماعة الترابية سطات للاختصاص.

 

واعتمادا على معلومات أولية، تبين أن الشاب مر بأزمة قلبية، وكان يحمل آثار عملية جراحية بالجهة اليسرى، حيث قالت مصادر أن الهالك قبل وفاته خضع لعملية جراحية على القلب، مشيرة إلى أن سبب وفاته قد يكون راجعا إلى أزمة قلبية مفاجئة.

وأمرت النيابة العامة المختصة بسطات بإخضاع الجثة للتشريح الطبي لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، واستثمار نتائجه في البحث القضائي المفتوح في الحادث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next