أخبار عاجلة
prev next

نجم ريال مدريد يعلن اعتزاله اللعب بشكل نهائي

أعلن النجم الويلزي “غاريث بيل”، اليوم الإثنين 9 يناير 2023، رسميا اعتزاله لعب كرة القدم بشكل نهائي، واضعا بذلك حدا لمسيرته الكروية بسن الـ 33 عاما.

 

وقال لاعب نادي  ريال مدريد الاسباني في بيان نشره على حسابه الشخصي بمنصات التواصل الاجتماعي: “بعد دراسة متأنية، أعلن تقاعدي الفوري من النادي الذي أمارس فيه ومن وكرة القدم الدولية بشكل عام”.

وأضاف: “أشعر بأنني محظوظ للغاية لأنني حققت حلمي في ممارسة الرياضة التي أحبها.. لقد منحتني حقًا بعضًا من أفضل لحظات حياتي على مدار 17 موسمًا، سيكون من المستحيل تكرارها، بغض النظر عما يحمله الفصل التالي لي”.

وأوضح نجم منتخب ويلز “إن إظهار امتناني لجميع أولئك الذين لعبوا دورهم في هذه الرحلة، يبدو وكأنه مستحيل. أشعر بأنني مدين لكثير من الناس للمساعدة في تغيير حياتي وتشكيل مسيرتي بطريقة لم أكن لأحلم بها عندما بدأت مسيرتي في التاسعة من عمري”.

وفي ختام بيان اعتزاله شكر غارث بيل أنديته السابقة: ساوثهامبتون ، توتنهام ، ريال مدريد وأخيراً لوس أنجلوس الأمريكي، وجميع المديرين والمدربين السابقين، وطاقم العمل في الغرفة الخلفية، وزملاءه في الفريق، وجميع المشجعين، والأصدقاء والعائلة.

ولعب غاريث بيل للعديد من الأندية، غير أن أوج تألقه كان مع النادي الملكي ريال مدريد، الذي توج معه بكل الألقاب الممكنة، على غرار دوري أبطال أوروبا والبطولة الإسبانية، وكأس العالم للأندية في مناسبات عدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next