أخبار عاجلة
prev next

بنكيران يهاجم وهبي ويصفه بالوزير الفاشل وداعية الفساد

انتقد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله ابن كيران، التصريحات التي يدلي بها وزير العدل، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، بخصوص الأسرة وإباحة العلاقات الرضائية.

وقال ابن كيران في كلمة احتفالية بيوم العمال العالمي، المنظمة من لدن الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، اليوم الاثنين بالدار البيضاء، بمناسبة احتفالات عيد الشغل: “هاداك بعدا شكون هو ..واش سياسي هاداك .. ماكانش المغاربة كيعرفوه كاع “.

 

وأضاف: “واحد نهار مزوار كان جاي يتحاور معايا، ومبغاش يجي هو، هزوه بالطيارة وجابو من أكادير لعندي لفندق سوفيتيل يتحاور معايا عاد عرفو المغاربة شكون هاد وهبي واش ينكر هادشي، وحزبه حزب التحكم وكان يمثل خطرا على الدولة المغربية”.

 

كما اتهم وزير العدل بنشر الفساد، حيث قال: “كيف ترضى لنفسك أن تكون داعية من دعاة الفساد والاستبداد، وأنت إنسان فاشل .. فشلت مع المحامين وأي حاجة درتي فيها يديك”.
وتساءل ابن كيران، هل في هذا الوقت الذي يعاني فيه المغاربة مع غلاء الطماطم والبطاطس والبصل والزيت وغيرها، وقت مناسب للحديث عن تعديل قانوني، لإباحة العلاقات الرضائية أي الزنا والفساد.
وأضاف المتحدث ذاته، هذا الأمر لن يقبل به المغاربة، وهو مرفوض، وتابع، غيروا قوله تعالى “لا تقربوا الزنا”، وقوله “والزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة”.
وقال ابن كيران إن وهبي يفعل البهلوانيات، ويريد تخريب الأسرة المغربية، التي، بحسبه، هي أهم ركيزة وجب الدفاع عنها وحمايتها، لاسيما في ظل ما تتعرض له من استهداف.
كما دعا ابن كيران عموم المواطنين إلى الوعي بما يحاك ضد الأسرة، واستهدافها بمختلف الأساليب.
كما دعاهم للدفاع عنها ومواجهة هذا التخريب المقصود، والحفاظ على ثوابت الدولة، أي الإسلام والملكية، مؤكدا أن أي تخريب لهذه الأسس، سيدفع المواطنون ثمنه غاليا.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next