أخبار عاجلة
prev next

درك اوطاط الحاج يتفاعل مع إعتداء تعرض له مراسل صحفي بالمنطقة

اوطاط الحاج-محمد الحمراوي

 

تفاعلت عناصر الدرك الملكي، بمدينة اوطاط الحاج، إقليم بولمان، مع شكاية تقدم بها السيد (م.ر)، مراسل صحفي للزميلة “جريدة أصوات“، على إثر تعرضه الى الاعتداء من طرف شخصين.

 

وكان المراسل سالف الذكر قد تقدم بشكاية، بعد توجيهه لايف على صفحته الخاصة “فيسبوك”، يندد من خلاله بما تعرض اليه، بعد تعرضه للسرقة قرب منزله الكائن بزنقة مكناس وسط المدينة، الثلاثاء الماضي، من طرف شابين أحدهما قاصر يقطنان بحي الحرشة باوطاط الحاج.

 

أسفرت عمليات البحث المكثفة والواسعة التي قامت بها عناصر الدرك بتعليمات من رئيس المركز، عن اعتقال المتهمين.

 

وبتعليمات من النيابة العامة وضعا الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل الاستماع اليهما في محاضر رسمية وفق المنسوب اليهما من تصرف اجرامي خطير، استعمل إحدهما كرسي في تنفيذ الاعتداء والطرف الآخر شرع في رشق منزل المراسل الصحفي بالحجارة ما أحدث هلعا لدى الجيران.

 

وأحيلا المتهمين في حالة اعتقال على أنظار عدالة ابتدائية ميسور من أجل الاستنطاق واتخاذ المتعين قانونيا في حقهما. وفي نفس السياق، قررت ابتدائية ميسور تحديد يوم الخميس المقبل 13 يوليوز، كأول جلسة للاستماع للمتهمين اللذان يتابعان في حالة سراح، وللمراسل الصحفي الذي عمل على تقديم تنازل لفائدة أحد المعتديان وهو قاصر يتيم الأب، والذي يمر بوضع اجتماعي صعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next