أخبار عاجلة
prev next

مرتكب حادثة سير مميتة يقع في قبضة عناصر الأمن بعد محاولات لتضليل العدالة

أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء، يوم أمس الخميس 24 غشت الجاري، شخصا يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بارتكاب حادثة سير مميتة مع جنحة الفرار وتضليل العدالة عن طريق إخفاء معالم الحادثة.

وفي تفاصيل الواقعة، ذكرت مصادر إعلامية أن المشتبه فيه البالغ من العمر 32 سنة، كان قد ارتكب حادثة سير مميتة بتاريخ 17 غشت الجاري، والتي توفي على إثرها شخص على مستوى الطريق السيار الداخلي بمدينة الدار البيضاء.

وأفادت ذات المصادر بأن المشتبه فيه فر من مكان الحادثة وقام بإخفاء معالمها عن طريق إصلاح هيكل المركبة وتغيير بعض قطع غيارها، وذلك في محاولة منه لتضليل مسارات البحث والتحقيق.

هذا، وقد أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة على ضوء هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه بعد مرور حوالي أسبوع على الحادثة، موازاة مع حجز السيارة المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية بالمحجز البلدي رهن إشارة البحث.

إلى ذلك، تقرر إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، قبل إحالته على العدالة للبث في المنسوب إليه.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next