أخبار عاجلة
prev next

المركز الترابي لدرك متوح يفكك مصنعا لصنع مسكر ماء الحياة

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي لخميس متوح بإقليم الجديدة من تفكيك معمل قائم الذات لتقطير وصنع مسكر ماء الحياة “الماحيا” بجماعة سيدي علي بن يوسف القريبة من مركز ولاد فرج.
وفقًا لمصادر موثوقة ، فإن هذه العملية تمت بناءً على تحريات ميدانية مكثفة باشرتها عناصر الدرك الملكي بعد تلقيها معلومات دقيقة ومحددة تفيد بوجود مصنع سري كبير لتقطير ماء الحياة في إحدى المنازل بجماعة سيدي علي بن يوسف. في ملكيةأحد الأشخاص من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال تجارة مسكر ماء الحياة.
وقد أسفرت عملية دهم هذا الوكر من حجز حوالي طن من مسكر ماء الحياة“الماحيا”، معدة للاستهلاك، وحوالي 6400 لتر تقريبًا من التين المخمر، بالإضافة إلى 37 قنينة غاز كبيرة الحجم ،و 10 براميل و 300 برميل من سعة 30 لتر و عدد من المعدات المستخدمة في عملية التقطير و الإعداد لهذه البضاعة الممنوعة.
ووفقًا للمصادر ذاتها، فقد تمكن رجال الدرك من اعتقال العقل المدبر و المتهم الرئيسي و 3 عناصر اخرين من أفراد هذه العصابة ، التي تنشط في ترويج المشروبات الكحولية محلية الصنع حيث أحيل الجميع على التحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة قبل إحالتهم على القضاء .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next