أخبار عاجلة
prev next

“فرنش مونتانا” يقدم دعمه لضحايا زلزال الحوز”

ماب ميديا: أخبار فارنش مونتانا

الفنان المغربي العالمي كريم خربوش، المعروف فنياً بلقب “فرينش مونتانا”، يستعد للعودة إلى المغرب في الشهر القادم لإحياء سهرة فنية في مدينة الدار البيضاء بعد غياب طويل. من المتوقع أن يحتفل بعيد ميلاده خلال هذا الحفل الذي سيشهد حضور محبيه وجمهوره المغربي.

سيتم تنظيم الحفل على مسرح مركب محمد الخامس في الدار البيضاء في الـ11 من شهر نونبر القادم. ومن المتوقع أن يقدم “فرينش مونتانا” أمسية فنية استثنائية مع العديد من المفاجآت لمحبيه، وسيكون هذا الحفل ذو طابع تضامني إنساني خاص.

وفي إعلانه عن الحفل، أعلن الفنان “فرينش مونتانا” على الموقع الرسمي لبيع تذاكر الحفل أنه سيتبرع بكامل المداخيل التي سيحصل عليها من هذه السهرة لمساعدة المتضررين من زلزال الحوز. ستساهم هذه الأموال في إعادة بناء منازل الضحايا التي تضررت جراء هذا الزلزال.

وشهدنا أيضاً تضامناً إضافياً من “فرينش مونتانا” مع ضحايا الزلزال، حيث انضم إلى قائمة المشاهير الذين تبرعوا بمبالغ مالية كبيرة لصندوق تدبير مخلفات الزلزال الذي أثر على العديد من المناطق المغربية. خلال حفل جوائز VMA في نيوز جيرسي، قدم “فرينش مونتانا” تبرعاً بمبلغ قدره 100 مليون سنتيم لدعم منكوبي الزلزال.

و ناشد نجم الراب الأمريكي جمهوره وزملاءه الفنانين بالتبرع لمساعدة ضحايا الزلزال ومساعدتهم على تجاوز هذه الأزمة الصعبة. هذه المبادرة الوطنية التضامنية أثبتت حسه الوطني والإنساني العالي، ونالت إعجاب محبيه الذين أثنوا على دوره الإيجابي في هذا السياق.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next