أخبار عاجلة
    prev next

    نادي وست هام الإنجليزي يعلن رحيل المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس

    ماب ميديا

    أعلن نادي وست هام الانجليزي ، اليوم الخميس 23 ماي 2024، تعاقده مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي ، وذلك لقيادة فريقه لكرة القدم ، ابتداءا من الموسم القادم خلفا للاسكتلندي ديفيد مويس بعد انتهاء تعاقده مع الفريق.

     

     

    وكتب النادي اللندني على موقعه: “يسر نادي وست هام يونايتد أن يعلن عن تعيين جولين لوبيتيغي مدربا جديدا لفريق الرجال في النادي”.

     

     

     

     

    وتابع: “سيبدأ مدرب منتخب إسبانيا وبورتو وريال مدريد وإشبيلية وولفرهامبتون واندررز السابق العمل رسميا مع الهامرز في الأول من يوليو (تموز) المقبل”.

     

     

     

     

    وأضاف: “وضع لوبيتيغي سيرة ذاتية تدريبية مثيرة للإعجاب على مدار العقدين الماضيين، حيث قاد إشبيلية إلى المجد في الدوري الأوروبي، وحقق منتخب إسبانيا تحت 21 و19 عاما الفوز ببطولة أوروبا”.

     

     

     

     

    ويعود المدرب الإسباني (57 عاما)، للدوري الإنجليزي مجددا عبر بوابة وست هام، بعد أن سبق وتولى تدريب ولفرهامبتون في الموسم الماضي، والذي نجح معه في تفادي الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

     

     

     

     

    وأنهى “الهامرز” مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز التاسع برصيد 52 نقطة، حققها من الفوز في 14 مباراة والخسارة في مثلها، والتعادل في 10 مباريات، لكنه أخفق في التأهل لأي مسابقات أوروبية.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next