أخبار عاجلة
prev next

صفرو: إصابة عناصر أمنية ومراسل جريدة أصوات في حريق شب بمحل بيع مواد التنظيف

Mapmedias

أصيب مراسل جريدة أصوات إضافة إلى عناصر أمنية. وذلك جراء حريق شب، صباح يومه الخميس، بأحد محلات بيع مواد التنظيف بحي “حبونة” بمدينة صفرو.

 

 

 

الحادث الذي أثار موجة من الذعر بالمكان نتيجة قوة الانفجار الذي صاحبه. أسفر عن إصابة الزميل “عبد العزيز صبيح” مراسل الجريدة بفاس وصفرو. بحروق جد غائرة من الدرجة الثانية. إضافة إلى إصابة ستة عناصر من القوات المساعدة وأحد رجال الأمن. 

 

 

الإصابات نتجت عن قوة الانفجار الذي أعقب الحريق. وهو ما أدى إلى إصابة الزميل “عبد العزيز” الذي كان يؤدي واجبه المهني في تصوير تفاصيل الحريق. قبل أن يفاجأ بمعية رجال القوات المساعدة والأمن بانفجار قوي هز المكان.

 

 

ونظرا لقوة الحريق، الذي وقع حوالي الساعة الرابعة صباحا، وشدته. لم تتمكن عناصر  الوقاية المدنية من السيطرة عليه إلا في حدود الساعة الحادية عشر صباحا.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن المحل مخصص لبيع مواد التنظيف. وأفادت مصادر جريدة أصوات أن الحريق نتج عن اشتعال طال مادة “لاسيد”.

 

 

وللإشارة أيضا. فإن مكان الحادث يوجد وسط حي شعبي مكتظ بالساكنة. وقد أدى الحريق إلى حالة من الرعب وحدوث اختناق نتيجة المواد التي فجرت الحريق وكثافة الدخان المنبعث.

 

 

ونظرا لصعوبة حالة الزميل “عبد العزيز” والعناصر الأمنية فقد تم نقلهم للمستشفى الاستشفائي “الحسن الثاني” بفاس في حالة حرجة.

 

 

وقد فتحت العناصر الأمنية تحقيقا في الموضوع. وذلك لتحديد ظروف و حيثيات الحادثة التي تزامنت مع تنظيم مدينة صفرو لمهرجان “حب الملوك”.

 

 

نتمنى الشفاء العاجل للزميل “عبد العزيز صبيح” ولكافة العناصر الأمنية المصابة جراء الحريق. ونطالب من موقعنا كمجموعة “أصوات ميديا” من الجهات المختصة إعمال القانون بصرامة. إحياء لروح القانون ولبثر كل هاته الأمراض السرطانية التي تبحث عن الربح دون إعارة أي اهتمام للأرواح البشرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next