أخبار عاجلة
prev next

عرض سعودي جديد يقتحم الصراع أمام أمريكا لضم زياش

ماب ميديا

كشفت تقارير إعلامية تركية ، عن بعض العروض التي تلقاها الدولي المغربي ، حكيم زياش ، و ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ،  حيث كان أحدهم مرتبطا بالسعودية و الآخر بالولايات المتحدة الأمريكية ، بعد أن شهد العالم تألقه المستمر مع ناديه ” غلطة ساري ” . 

 

 

ووفقا لصحيفة “SABAH” التركية، فإن وكيل أعمال حكيم زياش قد أبلغ إدارة نادي غلطة سراي بالعرضين المذكورين، لكنها لم تتحمس لمناقشتهما، بما أن اللاعب يدخل ضمن مشروع الفريق التركي للموسم الكروي المقبل.

 

 

 

الصحيفة ذاتها أكدت أن مدرب الفريق، أوكان بوروك، متشبث بخدمات حكيم زياش، ويعتمد على وجوده ضمن تشكيلة الفريق خلال الاستحقاقات المقبلة، بعد المستوى الكبير الذي أنهى به الموسم الماضي.

 

 

وكان نادي غلطة سراي قد فعل بند شراء عقد زياش من تشيلسي بشكل تلقائي بعد تأكد عدم معاناته من أية إصابة في ركبته اليسرى، وبعد مشاركته في العدد الأدنى من المباريات المحددة في عقد الإعارة.

 

 

 

وشارك زياش في 23 مباراة مع غلطة سراي خلال الموسم المنقضي، سجل خلالها 8 أهداف وساهم بـ6 تمريرات حاسمة، علما أنه غاب عن الرسمية لفترة متقطعة بسبب الإصابة، لكنه كان فعالا في إحراز لقب الدوري بصحوته التهديفية في آخر الدورات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next