أخبار عاجلة
prev next

رئيسة منظمة المرأة الصحراوية للمواطنة والتنمية بشرى عبد الدائم تعزي جلالة الملك في وفاة والدته الأميرة “لالة لطيفة “تغمدها الله برحمته

ماب ميدبا

        تلقينا بكل أسى وحزن نبأ وفاة المشمولة برحمة الله تعالى، الأميرة “للا لطيفة”. والدة مولانا المنصور بالله، جلالة الملك، محمد السادس. وزوجة فقيد العروبة والإسلام، جلالة المغفور له، مولانا الحسن الثاني، تغمده الله بواسع رحمته.

 

 

 

 وبهذه  المناسبة الأليمة تتقدم خديمة الأعتاب الشريفة السيدة بشرى عبدالدائم  رئيسة منظمة المرأة الصحراوية للمواطنة والتنمية ،أصالة عن نفسها ونيابة عن باقي عضوات المنظمة  بأحر التعازي، وأخلص المواساة القلبية، في هذا المصاب الذي ألم بجسد الأمة المغربية. ونسأل الله عز وجل أن يشمل الفقيدة بواسع رحمته وكريم غفرانه ويسكنها فسيح جناته.

 

 

 

 

      كما نبتهل إلى الله عز وعلا أن يطيل في عمر سيدنا الهمام. صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله وأيده. وأدام عزه ونصره، وخلد في الأعمال الصالحة ذكره. ويحفظه في ولي عهده الأمير الجليل، مولاي الحسن، وصنوه الأمير الجليل، مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

 

 

 

         إذ نجدد لجلالتكم، صادق فروض الطاعة والولاء، نسأل الله جل وعلا أن يحفظكم وأسرتكم الشريفة، ويديم عليكم أردية الصحة والعافية، داعين العلي القدير أن يبارك في عمر أمير المؤمنين ويقر عينه بولي العهد الأمير مولاي الحسن، وبكريمة جلالته الأميرة للاخديجة، وأن يشد أزره بصنوه الأمير مولاي رشيد وبكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه سميع مجيــب.

 

وإنا لله وإنا إليه راجعون

 

 

 

خديمة الأعتاب الشريفة

بشرى عبدالدائم

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next