أخبار عاجلة
prev next

طنجة: توقيف أربعة أشخاص وحجز كمية هائلة من الأقراص المهلوسة.

طنجة: توقيف أربعة أشخاص وحجز كمية هائلة من الأقراص المهلوسة

 

قالت المديرية العامة للأمن الوطني إن عناصرها حجزت 41 ألف و120 قرصا مهلوسا خلال عملية أمنية. والتي أسفرت عن توقيف أربعة أشخاص. تتراوح أعمارهم ما بين 36 و62 سنة. وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بمدينة “طنجة”.

 

ووفق بلاغ صادر عن المديرية فإن تفكيك هاته الشبكة الإجرامية. جاء في سياق تعميق البحث مع شخص تم ضبطه، يوم السبت المنصرم. بمدينة “سلا”. مباشرة بعد وصوله على مثن قطار قادم من مدينة “طنجة”. وهو في حالة تلبس بحيازة 9983 قرصا مهلوسا من أنواع مختلفة.

وأوضح ذات المصدر. أن الأبحاث والتحريات المتواصلة على ذمة هاته القضية مكنت من تحديد هوية أربعة مساهمين في العملية. يشتبه في ارتباطهم بهذا النشاط الإجرامي. والذين تم توقيفهم خلال عمليات أمنية متزامنة بمجموعة من أحياء مدينة “طنجة”.

 

 

وأفاد البلاغ. أن عمليات الضبط والتفتيش المنجزة بمنازل الموقوفين بمدينة “طنجة”. مكنت من حجز شحنات مهمة من المؤثرات العقلية بلغت 41 ألفا و120 قرصا مخدرا. ضمنها 3000 قرصا مهلوسا من نوع “إكستازي”. و38 ألفا و120 قرصا مخدرا من نوعي “ريفوتريل وطرانكيمازين”. إضافة لمبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next