أخبار عاجلة
prev next

الصويرة: تنظيم حفل تنصيب نساء ورجال السلطة الجدد بالإقليم

أشرف “عادل المالكي”، عامل إقليم “الصويرة”. الإثنين، على حفل تنصيب نساء ورجال السلطة الجدد الملتحقين في إطار الحركة الانتقالية الأخيرة. وذلك بحضور مختلف المسؤولين والمنتخبين بالإقليم.

 

وفي كلمته بالمناسبة، قدم عامل الإقليم نساء ورجال السلطة المعينين. موجها لهم كلمة توجيهية حول المهام والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم. ومنوها بالجهود التي بذلها رجال السلطة الذين غادروا الإقليم لتولي مهام جديدة في أقاليم أخرى.

وقد شمل التعيين مجموعة من نساء ورجال السلطة الجدد في إقليم الصويرة، ضمنهم:

– “نظيرة بلبركة”: المعينة في منصب نائبة رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة الصويرة. من مواليد سنة 1985 بمدينة “مراكش” متزوجة، حاصلة على ديبلوم الدراسات العليا المعمقة في القانون. وخريجة الفوج 48 للسلك العادي لرجال السلطة بالمعهد الملكي للإدارة الترابية.

وقد تقلدت عدة مهام، منها قائد ملحق بقسم الشؤون الداخلية بعمالة “إنزكان”، نائبة رئيس قسم الشؤون الداخلية بكل من عمالات مقاطعة “الفداء ومرس السلطان” ثم “الحوز”.

 

– “عبد المجيد السباعي”: المعين في منصب قائد قيادة “مسكالة”. من مواليد 1990، متزوج. حاصل على الماستر في الموارد البشرية، خريج الفوج 34 للسلك العادي لرجال السلطة بالمعهد الملكي للإدارة الترابية.

وقد تقلد عدة مناصب، منها قائد بعمالات “المحمدية”، “مراكش”، “تنغير” ثم ب”سيدي قاسم”. قبل أن يلتحق بقسم الشؤون الداخلية بعمالة مقاطعة “مولاي رشيد”.

 

– “السعيد بلهي”: المعين في منصب قائد قيادة “أدغاس”. من مواليد سنة 1987 بالحوز، متزوج. حاصل على الماستر في الهندسة الصناعية، والماستر في التكنولوجيا الطبية الحيوية. خريج الفوج 49 للسلك العادي لرجال السلطة بالمعهد الملكي للإدارة الترابية.

شغل عدة مناصب، منها قائد قيادة “المجاهرة” بإقليم “وزان”، وقائد بعمالة “بوعرفة”، وبعمالة مقاطعة “الفداء درب السلطان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next