أخبار عاجلة
prev next

البيضاء: توقيف شخص بتهمة ترويج الكوكايين

 

في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها السلطات الأمنية,  لمكافحة تجارة المخدرات وترويجها،  تمكنت عناصر الشرطة بمدينة الدار البيضاء,  من إلقاء القبض على شخص يشتبه في تورطه في ترويج مادة الكوكايين.

 

تفاصيل العملية الأمنية

العملية تمت بعد تلقي معلومات دقيقة,  تفيد بأن المشتبه به ينشط في بيع وترويج الكوكايين في بعض الأحياء بالمدينة.

      وبعد عملية مراقبة دقيقة،  تمكنت الشرطة من تحديد مكان وجوده، حيث تم توقيفه,   وهو في حالة تلبس بحوزته كمية من المخدرات كانت معدة للتوزيع.

 

ضبط المحجوزات

خلال التفتيش الذي أجرته الشرطة،  تم العثور على كميات من الكوكايين بحوزة المشتبه به،  إلى جانب مبالغ مالية يُعتقد أنها متحصلة من عملية البيع.

     كما تم ضبط أدوات تستعمل في تقسيم المخدر وتعبئته،  مما يؤكد أن المشتبه به كان يستعد لتوزيع هذه المواد على نطاق أوسع.

 

 

البيضاء - الكوكاين
البيضاء – الكوكاين

 

المتابعة القانونية

 

تم وضع المشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية,  رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة،  من أجل الكشف عن جميع المتورطين المحتملين في هذه الشبكة,  وتحديد كافة الامتدادات,  والروابط المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

       من المنتظر أن يتم تقديم المشتبه به إلى العدالة بعد انتهاء التحقيقات الأولية.

 

التزام مستمر بمحاربة المخدرات

 

تأتي هذه العملية ضمن سلسلة من العمليات الناجحة التي نفذتها الأجهزة الأمنية,  بالدار البيضاء وباقي المدن المغربية، في إطار مكافحة تجارة المخدرات. وتؤكد هذه العمليات التزام السلطات بمواصلة جهودها,  لضمان أمن وسلامة المواطنين،  ومحاربة الظواهر الإجرامية التي تهدد استقرار المجتمع.

 

السلطات تهيب بالمواطنين إلى التعاون معها من خلال الإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة، لضمان فعالية الجهود الأمنية,  وتحقيق نتائج أفضل في محاربة الجريمة بكل أشكالها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next