أخبار عاجلة
prev next

صراع الوداد المغربي والأهلي المصري لخطف “أشرف داري” فمن سينجح؟

 

  الدار البيضاء: يشهد سوق الانتقالات الصيفي الحالي صراعاً مثيراً بين نادي “الوداد الرياضي” المغربي و”نادي الأهلي” المصري. حول استعادة خدمات اللاعب المغربي، “أشرف داري”. الذي يلعب حالياً مع نادي “بريست” الفرنسي.

 

وتسعى إدارة نادي “الوداد الرياضي” لتعزيز صفوفها قبل انطلاق الموسم الجديد باللاعب “أشرف داري” في مراطون الدوري المغربي.

   وذلك بعد فترة من الاحتراف في فرنسا.

 

ويعتبر “داري” من اللاعبين البارزين على مستوى خط الدفاع. وقد أثبت كفاءته خلال فترة وجوده مع نادي “الوداد”، مما يجعله هدفاً رئيسياً للفريق.

 

في المقابل، يظهر نادي الأهلي المصري أيضاً اهتماماً كبيراً بخدمات “داري”. حيث يهدف إلى تدعيم دفاعه بلاعبين من ذوي الخبرة والتجربة الدولية.

ويرى الأهلي، الذي يستعد للمشاركة في المنافسات القارية والمحلية. في “داري” إضافة قوية للفريق.

وفي ضوء هذه المنافسة. يُنتظر أن يكون القرار النهائي بشأن انتقال “داري” مسألة حاسمة خلال الأيام المقبلة. حيث يتعين على إدارة “بريست” اتخاذ القرار بناءً على العروض المالية المقدمة والتقديرات الاستراتيجية لاحتياجات الفريق.

كما تجدر الإشارة إلى أن “أشرف داري” كان قد قدم أداءً مميزاً مع نادي “بريست”، خلال الموسم المنصرم. مما زاد من اهتمام الأندية الكبيرة بخدماته.

ويبقى التساؤل حول مدى قدرة “الوداد” و”الأهلي” على التوصل لاتفاق مع النادي الفرنسي. وبالتالي تلبية تطلعات اللاعب الذي يواجه الآن خيارات متعددة لمستقبله المهني.

مع انطلاق الموسم الجديد، ستبقى الأنظار موجهة إلى هذه الصفقة المحتملة. خاصةً في ظل التنافس الشديد بين الأندية الكبرى في المنطقة لضمان التوقيع مع اللاعبين البارزين.

وحسب ما جاء في وسائل الإعلام الدولية فإن نادي “الوداد البيضاوي” دخل على خط المفاوضات من أجل استعادة لاعبه السابق “أشرف داري” خلال الميركاتو الصيفي الجاري 2024. وقد دخل في مفاوضات متقدمة مع نادي “بريست” الفرنسي من أجل استقطاب لاعبه السابق.

وأوضح المصدر ذاته، أن “الأهلي” المصري دخل بدوره في مفاوضات قوية من أجل ضم “داري”. مبزرا أن اللاعب أكد ل”بريست” أن الأولوية تبقى لفريقه السابق “الوداد الرياضي”.

كما تأكد حسب ما يروج له في كواليس القلعة الحمراء بأن “الوداد” حصل على موافقة “داري” مبدئيا من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو. في حين يبقى الصراع قائم بين نادي “الوداد” ونادي “الأهلي” لإقناع “بريست” بالحصول على خدمات اللاعب الدولي المغربي.

فيما أكدت مصادر من فريق “بريست” الفرنسي أن نادي “الوداد” يبقى الأقرب لانتزاع الصفقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next