أخبار عاجلة
prev next

مونديال كولومبيا: الكشف عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي للسيدات لأقل من 20 سنة

كشف الناخب الوطني، “خورخي فيلدا”. عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة. والتي ضمت 24 لاعبة.

 

يأتي ذلك في إطار استعداد المنتخب المغربي للسيدات للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستقام أطوارها النهائية في كولومبيا.

   وذلك خلال الفترة الممتدة من 31 غشت الحالي وإلى غاية 22 شتنبر 2024.

وقد وضعت القرعة المنتخب المغربي للسيدات ضمن المجموعة الثالثة.

  وذلك في مواجهة منتخبات قوية ضمنها إسبانيا، الولايات المتحدة الأمريكية والباراغواي.

ويسعى المنتخب النسوي المغربي لأقل من 20 سنة,  لتحقيق إنجازات باقي المنتخبات الوطنية لكرة القدم بما يزكي تلك الطفرة النوعية التي تعيشها الكرة المغربية.

لائحة المنتخب المغربي للسيدات لأقل من 20 سنة

 

وتضم اللائحة النهائية للاعبات المنتخب الوطني المغربي التي كشف عنها الناخب الوطني كلا من: “إيناس صويفي”، “كولومير” الفرنسي، “أنيسة روينبة”، “كولون” الألماني و”فاطمة الزهراء جبراوي”،  “الوداد” الرياضي. إضافة ل”فاطمة الزهراء نعيني”، “هلال تمارة”، “فاطمة الغزواني”، “لانس” الفرنسي و”هاجر سعيد”، “بوردو” الفرنسي. فضلا عن “إكرام النظار”، “فروشينوني كالشيو” الإيطالي، “سهام بوحوش”، “إر سي ستراسبورغ” و”ميسن بورغين” ليون” الفرنسي. 

كما تضم اللائحة أيضا “جنة شريف”، “طونون إفيان جنيف”، “دانيا بوستة”، من دون فريق و”كوثر آيت عمر”، “جينك” البلجيكي. إضافة ل”سامية مسناوي”، من دون فريق، “لينا لايتيتيا فريدة عيش”، “سطاد ريمس” الفرنسي و”دنيا فتوح، “الجيش الملكي”. فضلا عن “كوثر أزراف”، “برشلونة” الإسباني، “ياسمين زهير”، “ريال بيتيس” الإسباني و”هاجر جبيلو”، “الجيش الملكي”.

وتضم التشكيلة أيضا “روميساء بوكاكار”، “أزيد ألكمار” الهولندي، “صفية بوساط”، “مونبلييه” الفرنسي
و”ضحى المدني”، “الجيش الملكي”. إضافة ل”أميرة معمري”، “راسينغ لويزفيل” الأمريكي، “وصال العساوي”، “سبورتينغ الدار البيضاء” و”هدى المستور، “اتحاد تواركة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next