أخبار عاجلة
prev next

كرة القدم: “أسامة الصحراوي” يرفض عرض “النرويج” ويختار اللعب “للمغرب”

اللاعب “أسامة الصحراوي” يختار تمثيل المنتخب المغربي

الصحراوي يرفض دعوة المنتخب النرويجي:
أعلن الاتحاد النرويجي لكرة القدم أن اللاعب “أسامة الصحراوي”، الذي ينشط حالياً مع نادي “ليل الفرنسي”، قد رفض دعوة للانضمام إلى المنتخب النرويجي الأول. وفضل الصحراوي اللعب لصالح المنتخب المغربي، وهو قرار أثار اهتماماً واسعاً.

التصريح الرسمي للاتحاد النرويجي:
أكد الاتحاد النرويجي في بيان رسمي أن الصحراوي أخبر مدرب المنتخب النرويجي، “ستول سولباكين”، برغبته في تمثيل المغرب دوليًا. وأضاف البيان أن الصحراوي لن يكون حاضرًا في مواجهتي “كازاخستان” و”النمسا”، بسبب إصابة بالإضافة إلى اختياره تمثيل المنتخب المغربي.

شكر الصحراوي للمنتخب النرويجي:
وفي تصريح له، شكر الصحراوي طاقم المنتخب النرويجي على الدعم والثقة التي تلقاها. وقال: “كانت الأيام الماضية صعبة، وبعد محادثات طويلة مع وكيلي وعائلتي، قررت اللعب للمنتخب المغربي”. وبهذا التصريح، أظهر الصحراوي احترامه للمنتخب النرويجي وتقديره للدعم الذي تلقاه.

رغم الضغوط:

الصحراوي يختار المغرب
على الرغم من الضغوط التي تعرض لها، اتخذ الصحراوي قراره النهائي بعد دراسة متأنية للعب مع المغرب. يذكر أن هذه الخطوة تأتي بعد قرار مماثل من قبل نجم “ريال مدريد”، إبراهيم دياز، الذي اختار اللعب للمنتخب المغربي بدلاً من المنتخب الإسباني. هذا يعكس المكانة الكبيرة التي بات يحتلها المنتخب الوطني المغربي على الساحة الدولية.

الصحراوي يطمح لتحقيق إنجازات مع “أسود الأطلس”:

يأمل الصحراوي أن يساهم في تعزيز قوة المنتخب المغربي وتحقيق إنجازات كبرى على المستوى القاري والدولي، وذلك في ظل تطلعاته لمستقبل واعد مع “أسود الأطلس”.

 

مدرب المنتخب النرويجي يحترم قرار الصحراوي:

وفي تعليق له، قال مدرب المنتخب النرويجي، “ستول سولباكين”، إنه يحترم قرار الصحراوي، معترفًا بشعوره بخيبة الأمل. وأضاف: “نحترم قرار الصحراوي… فهذا خيار يدوم مدى الحياة”.

 

خطوة شجاعة تلقى احترام الجماهير:
تفاعل الجمهور المغربي مع قرار الصحراوي واصفًا الخطوة بالجريئة والمستحقة للاحترام. وتمنى له الجمهور مسيرة موفقة مع المنتخب المغربي، معبرين عن دعمهم الكامل له.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next