أخبار عاجلة
prev next

إعطاء انطلاقة عمل تمثيلية التعاضدية العامة للتربية الوطنية بمدينة “شيشاوة”

تم، أمس الإثنين، تدشين المقر الجديد للتعاضدية العامة للتربية الوطنية بمدينة “شيشاوة”، جهة “مراكش آسفي”.

 

يأتي هذا الحدث الهام الذي أشرف على فعالياته “ميلود معصيد”، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية. وذلك بحضور “محسن البقالي”، المدير الإقليمي للتعليم ب”شيشاوة” ومدير الموارد البشرية بالتعاضدية. إضافة للمسؤول المحلي عن التعاضدية، “سعيد اكريش” والكاتب الجهوي، “محمد بن حادة”.

 

تأتي هاته الخطوة في إطار الدينامية المتواصلة للتعاضدية العامة للتربية الوطنية المسطرة من طرف أجهزتها المسيرة.

 

تجسيد سياسة القرب وتقريب الخدمات

أكد “ميلود معصيد” على أهمية تعزيز سياسة القرب بهدف تقليص المسافات أثناء وضع ملفات المرض، أو الاستفادة من الخدمات المقدمة. حاثا مستخدمي التعاضدية على حسن استقبال المرتفقين.

 

وشدد، ذات المتحدث، على ضرورة الانفتاح على مختلف الاقتراحات الهادفة لتجويد الخدمات المقدمة، خاصة لفائدة المتقاعدين.

 

إنشاء مختبر جهوي وتجهيزه

قال رئيس المجلس الإداري للتعاضدية إن المحطة المقبلة التي ستنكب على إنجازها التعاضدية تتعلق بإنشاء مختبر جهوي وتجهيزه بأحدث المعدات الطبية. وذلك على غرار ما هو معمول به بمدينة “الدار البيضاء”. مبرزا أن هاته الخطوة ستعزز جودة الخدمات الطبية المقدمة للمنخرطين.

 

افتتاح المكتب مكسب لمدينة “شيشاوة”

اعتبر “سعيد اكريش”، المندوب المحلي للتعاضدية، أن افتتاح هذا المكتب يعتبر مكسبا لمدينة “شيشاوة”. مبرزا أن هاته الخطوة ستخفف من معاناة المنخرطات والمنخرطين عبر تقريب الخدمات منهم. شاكرا جميع المتدخلين وكل الشركاء الذين ساهموا في إخراج هذا المشروع لحيز الوجود.

 

دعم الإدارة المحلية لقطاع التربية الوطنية

أكد “محسن البقالي”، المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بشيشاوة. على أهمية تقريب الإدارة من المواطنين. وذلك تماشيًا مع التوجيهات الملكية السامية. مبرزًا الدور الكبير الذي تبذله أسرة التربية والتكوين في الإقليم. شاكرا جميع المتدخلين في الإقليم وعلى رأسهم عامل “شيشاوة”.

 

موقع مقر التعاضدية العامة ب”شيشاوة”

تجدر الإشارة إلى أن مقر التعاضدية العامة لوزارة التربية الوطنية في مدينة “شيشاوة” يقع بحي القدس. وتحديدا داخل مدرسة “البوصيري”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next