أخبار عاجلة
prev next

26 شهيدا حصيلة قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة خلال اليوم 341 من العدوان

صرحت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، اليوم الأربعاء، بخبر استشهاد وإصابة العشرات من الفلسطينيين. جرّاء قصف عنيف شنه جيش الاحت-لال الإسرائيلي طال عدة مناطق في قطاع غزة.

وقالت ذات الهيئة الفلسطينية، أنه في مدينة خان يونس، استشهد 13 فلسطينيًا، وأصيب عدد آخر بجروح. جرّاء قصف طيران الاحتلال الحربي منزلًا في بلدة خزاعة شرق المدينة. وقد نقل عدد منهم إلى مستشفى غزة الأوروبي.

وفي بلدة جباليا شمال قطاع غزة، استُشهد 9 فلسطينيين بينهم ثلاثة أطفال وامرأتان. بالإضافة إلى عدد من المفقودين. إثر قصف الاحتلال لمنزل تعود ملكيته لعائلة “النجار”.

واستُشهد بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، 4 فلسطينيين بينما أصيب 11 آخرون. جرّاء استهداف الاحتلال لمنزل يعود لعائلة “أبو عطيوي” في بلوك Cبذات المخيم.

هذا وشنت طائرات الاحتل-ال الحربية غارة على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، وعلى منزل في محيط أرض المفتي شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

كما أطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها المناطق الشمالية من مخيم النصيرات، والجنوبية الغربية من مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وتجدر الإشارة أنه منذ بدء العدوان في السابع من أكتوبر 2023. استشهد 41.020 فلسطينيًا، أغلبهم من الأطفال والنساء، وأُصيب حوالي 94.925 آخرون، كما لا تزال فرق الإنقاذ تواجه صعوبات عدة في الوصول إلى آلاف الضحايا الذين ما زالوا تحت الأنقاض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next