أخبار عاجلة
prev next

استعدادات المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة لكأس العالم 2024

 

يفتتح المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة مشواره في نهائيات كأس العالم للفوتسال 2024، حيث يواجه طاجيكستان يوم غدٍ الإثنين في طشقند. يأتي ذلك بعد انتهاء جميع الاستعدادات بثقة كبيرة وواقعية.

 

في تصريحات للصحافة أمس الأحد، أكد اللاعبون طموحاتهم العالية، مشددين في الوقت ذاته على التحديات التي تفرضها مثل هذه المنافسة. وأوضح سفيان الشعراوي أن جميع الفرق تتمتع بمستويات عالية، ولهذا يجب عدم الاستهانة بالخصوم. وأشار إلى أن المنتخب المغربي سيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز، مع ضرورة الحذر من النتائج في المباريات الاستعدادية التي تختلف عن جو الُبطولة.

 

ولفت الشعراوي إلى أن المنتخب الوطني عازم على تحسين نتائجه مقارنة بالنسخة الماضية في ليتوانيا 2021، حيث وصل إلى ربع النهائي. وفي سياق متصل، شدد أنس الدحاني على أن المباراة الأولى دائمًا ما تكون صعبة، لكن التحضير الجيد وتجانس الفريق يساعدان على تقديم أداء متميز.

 

سيحرص المنتخب المغربي، الذي وصل إلى طشقند مبكرًا في الثاني من سبتمبر الجاري، على تأقلم اللاعبين قبل دخول المنافسة بقوة في المجموعة الخامسة، التي تضم كل من البرتغال، حامل اللقب، وبنما وطاجيكستان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next