أخبار عاجلة
prev next

حزب التقدم والاشتراكية يوجه نداء للحكومة للتدخل العاجل في طاطا

ماب ميديا

عاشت جماعات بإقليم طاطا هذه الليلة تحت وطأة فيضانات غير مسبوقة بسبب الأمطار الغزيرة التي انطلقت منذ صباح أمس الجمعة، حيث غمرت مياه وادي “طاطا” المدينة وعدة جماعات وأدت إلى قطع العديد من الطرق.

في هذا السياق، شدد رشيد حموني رئيس الفريق البرلماني لحزب التقدم والاشتراكية على الحكومة تدخلها الفوري، حيث أكد أن مناطق طاطا لا تحتمل تأخر تدخل الحكومة.

وقال رشيد حموني، إنه من واجب الحكومة التعبئة العاجلة والقوية، من أجل التدخل ومساعدة ساكنة إقليم طاطا الذي يعيش الآن تحت وقع فيضانات مهولة، بفعل سيول وأمطار جارفة وغير مسبوقة، تسببت في وضعية كارثية حسب المعلومات الواردة.

وأوضح أنه في هذه اللحظات هناك أشخاص مفقودون، وساكنة مفزوعة، وبنايات متضررة، وبيوت مهدمة، وطرق مقطوعة، وحافلة بركابها مجهولة المصير، ودواوير منكوبة، وجماعات تستتغيث.

وشكر رشيد حموني القوات المسلحة الملكية والسلطات المحلية والأمنية والوقاية المدنية والهيئات المنتخبة، على ما تقوم به الآن من مجهودات، وعلى استنفارها الأقصى.

وشدد على الحكومة، بقطاعاتها الوزارية المختلفة، أن تستنفر كل إمكانياتها، في هذه اللحظات العصيبة، إنقاذا للأرواح وللممتلكات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next