أخبار عاجلة
prev next

المغرب: تشييد أكبر مول في شمال إفريقيا بمدينة عين حرودة زناتة

ماب ميديا

يستعد المغرب لتشييد أكبر “مول” في شمال إفريقيا، بمدينة عين حرودة زناتة.

والواقعة على طول الواجهة البحرية بين المحمدية والدار البيضاء، بضواحي الطريق السريع الرابط بين العاصمة الإقتصادية ومدينة الرباط.
وسيم إنشاء هذا المشروع الضخم باستثمار مغربي – إماراتي – برتغالي. حيث من المرتقب افتتاح مول زناتة في قلب المنطقة الإقتصادية من مشروع مدينة عين حرودة زناتة سنة 2025.

ويستعد مول زناتة ليصبح أكثر مراكز التسوق جاذبية في شمال إفريقيا، بمساحة إجمالية قابلة للتأجير تبلغ 120.000 متر مربع.

 

ومن المرتقب أن يحقق المشروع نجاحا كبيرا، كوجهة للتسوق والترفيه. وعرضا جذابا للغاية للمغاربة الذين يفضلون هذا النوع من المراكز التجارية.

وقد تعاون المستثمرون في هذا المشروع الكبير، لتطوير استراتيجية مبتكرة للبيع والتسويق لوضع زناتة مول كأفضل أماكن التسوق والترفيه في المغرب، حيث من المرتقب أن يحتضن أجود العلامات التجارية المشهورة.

 

يشار أن المدينة البيئية زناتة، هي عبارة عن تجمع سكني يرتكز بالأساس على الاستدامة. بحيث يتم تصميمها بشكل يجعل آثارها على البيئة قليلة، وتوفر فضاء جيدا للعيش والعمل والترفيه.

 

ويسعى مشروع المدينة البيئية زناتة إلى توفير جودة حياة أفضل لحوالي 300 ألف نسمة في فضاء بيئي متكامل، وتوفير 100 ألف فرصة عمل.

 

وتقوم فكرة تطوير هذه المدينة على 3 أقطاب، أولها قطب صحي على 10 هكتارات، وقطب جامعي على 20 هكتارا، ومركز تجاري على 25 هكتارا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next