أخبار عاجلة
prev next

حزب العدالة والتنمية يعزي في استشهاد القيادي حسن نصر الله

ماب ميديا

أصدرت الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصر اليوم السبت، نص تعزية في الفقيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله وجاء في التعزية ما يلي:

على إثر العملية الجبانة، التي نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي في حارة حريك أمس، بالضاحية الجنوبية لبيروت، التي ارتقى بسببها شهيدا، الأمين العام لحزب الله اللبناني، سماحة السيد حسن نصر الله، أصدر حزب العدالة والتنمية رسالة تعزية بالمناسبة هذا نصها:

تعــــــــــــــزية
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا في حزب العدالة والتنمية بالمملكة المغربية، نبأ استشهاد سماحة السيد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، على إثر غارة غادرة للكيان الصهيوني المجرم على الضاحية الجنوبية ببيروت بلبنان الشقيق.
وبهذه المناسبة الأليمة، فإننا نتقدم بأحر التعازي لحزب الله اللبناني قيادة وقواعد، وللشعب اللبناني الشقيق، وللشعب الفلسطيني ولكل الشعوب العربية والإسلامية التواقة للانعتاق من الغطرسة الصهيونية، وإلى كل أحرار العالم.
إن اغتيال القائد الشهيد حسن نصر الله، يؤكد بما لا يدع مجالا للشك الطبيعة الإجرامية والدموية والاستعمارية لهذا الكيان الغاصب، لكن هذا العمل الإجرامي الجبان وغيره من عمليات الغدر والتقتيل لن تزيد المقاومة وحاضنتها الشعبية إلا صمودا ومزيدا من التضحية والجهاد على طريق تحرير فلسطين والقدس الشريف والأقصى المبارك، أولى القبلتين ومسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم.
وإننا في هذه الظروف العصيبة، نجدد بإصرار دعوتنا الصادقة والغيورة لكل أمتنا العربية والاسلامية ولزعمائها إلى رص الصفوف وتوحيد الكلمة ونبذ الفرقة والخلاف لمواجهة هذا العدو الغاشم الذي هو عدو لكل أمتنا ولكل دولها ولكل شعوبها وبدون استثناء.
رحم الله الشهيد السيد حسن نصر الله، ورحم الله رفقاءه الذين ارتقوا شهداء في هذه العمليات الإجرامية، ورحم الله كل شهداء أمتنا على طريق تحرير فلسطين.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next