أخبار عاجلة
prev next

جوناثان هاروش في قبضة العدالة: تهم خطيرة تهز الرأي العام

ماب ميديا

في تطورات صادمة هزت الرأي العام المغربي، قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء متابعة رجل الأعمال المعروف جوناتان هاروش، صاحب سلسلة نوادي رياضية، في حالة اعتقال وإيداعه سجن عكاشة.

وتأتي هذه الخطوة بعد تحقيق معمق من قبل السلطات الأمنية، حيث تم توجيه مجموعة من التهم الخطيرة إلى هاروش، من بينها الاتجار بالبشر، واستدراج أشخاص بقصد ممارسة الدعارة والبغاء، وممارسة ضغوط عليهم من أجل ذلك باستعمال الإكراه والتدليس واستغلال السلطة، بالإضافة إلى تهمة التحرش الجنسي وحيازة واستعمال المخدرات.

 

اعتقال مفاجئ ووقائع مثيرة

وكانت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أنفا قد أوقفت هاروش يوم السبت الماضي داخل فندق بالدار البيضاء، وذلك بناء على مذكرة بحث صادرة بحقه على خلفية شكاية من المكتب الوطني للسكك الحديدية بسبب إصدار شيك بدون رصيد.

وبعد عملية التوقيف، تم العثور بحوزة هاروش وفتاتين كانتا برفقته على كمية من مخدر الكوكايين، مما عزز الشكوك حول تورطه في جرائم خطيرة.

 

ضحايا وتهم خطيرة

أكدت مصادر مطلعة أن الفتاتين اللتين كانتا برفقة هاروش تم اعتبارهما ضحيتين، وتم إخلاء سبيلهما. وتشير هذه الوقائع إلى أن هاروش كان يستغل وضعهما لارتكاب جرائمه.

 

صدمة في صفوف الرأي العام

أثار هذا الملف صدمة كبيرة في صفوف الرأي العام المغربي، خاصة وأن هاروش كان يتمتع بشهرة واسعة بفضل نشاطاته الرياضية. وتعتبر هذه القضية دليلاً على ضرورة مكافحة الجرائم الخطيرة وحماية حقوق الإنسان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next