أخبار عاجلة
prev next

وفاء جمالي: قيادية شابة تتولى زمام الأمور في الوكالة الوطنية للدعم الاجتماعي

ماب ميديا

في خطوة تؤكد على اهتمام المغرب بتطوير القطاع الاجتماعي، عين صاحب الجلالة الملك محمد السادس السيدة وفاء جمالي مديرة عامة للوكالة الوطنية للدعم الاجتماعي. تتميز السيدة جمالي بسيرة ذاتية حافلة بالإنجازات، حيث تحمل شهادة الماستر المتخصص في تدبير السياسات العمومية من معهد الدراسات السياسية بباريس، بالإضافة إلى شهادات عليا أخرى في التجارة والقانون والأعمال من مؤسسات مرموقة.

 

شغلت السيدة جمالي مناصب قيادية عديدة، كان آخرها منصب السكرتيرة العامة لمكتب رئيس الحكومة، حيث أثبتت كفاءتها في إدارة الملفات المعقدة واتخاذ القرارات الحاسمة. كما عملت كرائدة عالمية شابة في المنتدى الاقتصادي العالمي، مما أتاح لها فرصة الاطلاع على أفضل الممارسات العالمية في مجال التنمية الاجتماعية.

تتميز السيدة جمالي برؤيتها الثاقبة ورغبتها في إحداث تغيير إيجابي في المجتمع. وهي تؤمن بأن العمل الاجتماعي ليس مجرد واجب، بل هو رسالة سامية تهدف إلى تحسين حياة الناس. ومن المتوقع أن تساهم خبرتها الواسعة وكفاءاتها العالية في تطوير عمل الوكالة الوطنية للدعم الاجتماعي وتحسين الخدمات المقدمة للمستفيدين.

مع تولي السيدة جمالي هذا المنصب الهام، تفتح آفاق جديدة أمام القطاع الاجتماعي في المغرب، حيث من المتوقع أن تشهد الوكالة نقلة نوعية في عملها، وأن تساهم في تعزيز التماسك الاجتماعي وتحقيق التنمية المستدامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next