أخبار عاجلة
prev next

غياب طويل لثنائي دفاع كريستال بالاس عن الملاعب

ماب ميديا

أكد أوليفر غلاسنر، المدير الفني لنادي كريستال بالاس، غياب الثنائي الدفاعي المخضرم كريس ريتشاردز والواعد شادي رياض عن الملاعب لفترة طويلة، وذلك بسبب الإصابات التي لحقت بهما مؤخراً.

 

غياب عن مباريات حاسمة:

من المتوقع أن يغيب اللاعبان عن مباريات حاسمة للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيغيبان عن مواجهات نوطنغهام فوريست، وتوتنهام هوتسبر، وولفرهامبتون واندررز، وفولهام، وذلك قبل فترة التوقف الدولي المقررة في شهر نوفمبر المقبل. كما سيغيبان عن مباراة دور ثمن نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية المقررة يوم 30 أكتوبر الجاري.

 

تركيز على التأهيل:

أوضح غلاسنر في تصريحات صحفية أن كريس ريتشاردز وشادي رياض يعملان حالياً بشكل مكثف في مركز إعادة التأهيل، وأنهم يقتربون من التعافي، إلا أنه شدد على ضرورة توخي الحذر الشديد معهما لتجنب تكرار الإصابة.

 

ضربة قوية لكريستال بالاس:

يعتبر غياب الثنائي الدفاعي ضربة قوية لفريق كريستال بالاس، حيث يعتبران من الركائز الأساسية في خط الدفاع. وسيضطر غلاسنر إلى البحث عن بدائل مناسبة لتعويض غيابهما خلال الفترة المقبلة.

 

تداعيات على المنتخب المغربي:

يعد غياب شادي رياض عن الملاعب لفترة طويلة بمثابة ضربة قوية للمنتخب المغربي، حيث يعتبر اللاعب من العناصر الأساسية في خط دفاع الأسود.

 

والجدير بالذكر أن نادي كريستال بالاس يعاني من أزمة دفاعية بسبب الإصابات التي لحقت بلاعبيه الأساسيين كريس ريتشاردز وشادي رياض. وسيضطر الفريق إلى البحث عن حلول سريعة لتجاوز هذه الأزمة والعودة إلى سكة الانتصارات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next