أخبار عاجلة
prev next

الناظور: جمعيات تتضامن مع الأستاذة التي تم الإعتظاء عليها

ماب ميديا

على إثر الإعتداء الشنيع و المرفوض الذي تعرضت له مركزية إنعلا لمجموعة مدارس الرازي ببني شيكر في صبيحة يوم الجمعة 18 أكتوبر 2024، حيث قام مجرم خطير له سوابق عدلية، بالإعتداء والتحرج بأستاذة تدرس بذات المؤسسة بألفاض ساقطة، كما أنه قام كذلك بالإعتداء على حارس المؤسسة تحت التهديد و تشهير سلاح أبيض في وجهه محاولة منه دخول المؤسسة و العبث بمن فيها. كما هدد السلامة الجسدية للتلاميذ و التلميذات و أمهاتهم اللاواتي كانو يرافقونهم إلى ممارسة حقهم في التعليم ما أدى إلى إنتشار الهلع و الفزع بين سكان المنطقة التي كادت أن تنتهي بمجزرة لا مثيل لها من قبل.

نحن جمعيات المجتمع المدني ببني شيكر نستنكر و نرفض بصوت واحد كل شكل من أشكال العنف و الهمجية تجاه المؤسسات التعليمية و نعلن تضامننا المطلق و اللامشروط مع الأستاذة والحارس وجميع تلاميذ و تلميذات و ذاويهم بمجموعة مدارس الرازي إنعلا على خلفية تعرضهم للإعتداء الهمجي و التحرج بواسطة سلاح أبيض من قبل المجرم “عاشور العلاوي” الساكن بدوار إنعلا بني شيكر.

كما نناشد السلطات المحلية و سرية الدرك الملكي ببني شيكر بالتحرك العاجل لقبض على هذا المجرم الخطير و فتح تحقيق في ملابسات هذا الإعتداء الشنيع الذي تعرضت له مركزية إنعلا لمجموعة مدارس الرازي و توفير الأمن و الأمان للمؤسسات التعليمية و لمن يدرسون أو يتمدرسون فيها عند الضرورة.

ندعوا كافة الإطارات الجمعوية بجماعة بني شيكر للإلتفاف حول هذا البيان و الوقوف بجانب جمعية الأباء و الأمهات بمجموعة مدارس الرازي من أجل أن لا تتكرر مثل هذه الإعتداءات الخطيرة بمنطقتنا و بكافة مؤسسات التراب الوطني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next