أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، عن إرتفاع عدد حالات الإصابة بداء الحصبة المعروف بالمغرب باسم “بوحمرون”، إلى 47 حالة بتسع مؤسسات سجنية، مشيرة إلى أن آلاف النزلاء تلقوا التلقيح بصفة تطوعية.
تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة ، أول أمس الثلاثاء بالرباط، من تفكيك شبكة جديدة وصفت بالخطيرة، متخصصة في النصب على المواطنين عن طريق “السماوي” وتتزعمها سيدتان وشخصان آخران،
صادق مجلس الحكومة، المنعقد اليوم الخميس على مشروع المرسوم رقم 2.24.833 بشأن مباريات التبريز للتربية والتكوين، قدمه محمد سعد برادة، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة