أخبار عاجلة
    prev next

    3 أسباب دفعت ريال مدريد إلى تجديد عقد نجمه لوكا مودريتش

    وقع النجم الكرواتي، لوكا مودريتش، لنادي ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2012، من أجل العمل تحت قيادة المدرب البرتغالي السابق، جوزيه مورينيو، لكن أنظار جماهر الفريق “الملكي” تتجه إلى قرار الإدارة بشأن العقد الجديد المُقدم إلى قائد خط الوسط المخضرم.

    وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية الإثنين، أن إدارة ريال مدريد قررت مكافأة النجم الكرواتي، لوكا مودريتش، عبر تقديم عقد جديد، ينتهي في الثلاثين من شهر يونيو/حزيران عام 2023، بعدما قدم الكثير للفريق “الملكي” خلال السنوات الماضية.

    وتابعت أن هناك إجماعا في إدارة ريال مدريد على تجديد عقد لوكا مودريتش، لأن الرئيس فلورنتينو بيريز يعمل منذ عدة سنوات، على إيجاد بديل للنجم الكرواتي، لكنه لم يجد حتى الآن لاعباً قادراً على تعويض الفائز بجائزة الكرة الذهبية عام 2018.

    وأوضحت أن لوكا مودريتش مُتحمس للعقد الجديد، لأنه مع عائلته تعلقوا بنمط الحياة في العاصمة الإسبانية، حيث يقوم باصطحاب أطفاله إلى المدرسة، ويمارس حياته الطبيعية كشخص عادي خارج الملعب.

    وأردفت أن السبب الحقيقي وراء قيام إدارة ريال مدريد، بتجديد عقد لوكا مودريتش يعود إلى حُلم النجم الكرواتي، في إنهاء مسيرته كلاعب مع الفريق “الملكي”، ومواصلة العمل كأحد الإداريين عقب قيامه بإعلان اعتزاله الرسمي.

    واختتمت أن لوكا مودريتش رفض الكثير من العروض في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، لأنه كان ينتظر العقد الجديد من ريال مدريد، والآن أصبح بإمكانه مواصلة تألقه، حتى يتمكن من المشاركة مع منتخب كرواتيا في كأس العالم 2022، التي ستقام في قطر.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next