أخبار عاجلة
    prev next

    مغادرة وحيد خليلوزيتش للمنتخب الوطني أقرب من أي وقت مضى

    تبدو نهاية مغامرة وحيد خليلوزيتش على رأس المنتخب الوطني أقرب من أي وقت مضى بعد الأداء الذي اعتبره أسود الأطلس ضعيفًا والتصريح الأخير للكابتن رومان سايس.

    بينما تنتشر العديد من الشائعات بأن المدرب الفرنسي البوسني يجب أن يحزم أمتعته بعد المباراة ضد ليبيريا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023، وكشف مصدر من مجلة أصوات عن هوية بديله المحتمل.

    وبحسب هذا المصدر، تتجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نحو تعيين المغربي حسين عموتة مدرب المنتخب الوطني المغربي الرديف لتولي زمام المنتخب الوطني.

     

    كما ذكر اسم وليد الركراكي، مدرب الوداد البيضاوي، لكن الاختيار وقع على عموتة بعد تجربته الطويلة في الميدان.

     

    مستقبل وحيد خليلودزيتش ينقسم الى اثنين حيث أن هناك أنصار أسود الأطلس يدعمون بقاء المدرب الفرنسي البوسني، ويعتقد البعض الآخر أنه يجب إقالته في أسرع وقت ممكن نظرًا لأداء المنتخب الوطني الغير مقنع.

    في هذا الصدد ، أشار مصدر موثوق لجريدة ماب ميديا  إلى أن FRMF تستعد لاتخاذ قرار بشأن مستقبل خاليلوزيتش بعد المباراة ضد ليبيريا، المقرر عقدها يوم الاثنين في ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

    وقال مصدرنا “إقالة المدرب الوطني مرجح للغاية خاصة بعد الهزيمة في المبارا الودية أمام أمريكا (3-0) وتصريح الكابتن رومان سايس الذي انتقد المدرب بشكل غير مباشر”.

    حيث أكد المدافع أن الوضع الحالي للمنتخب مقلق ، الأمر الذي يتطلب تفكيرًا كبيرًا قبل المواعيد النهائية القادمة. وأضاف “لست راضيا إطلاقا عن المستوى الذي أظهره المنتخب الوطني خاصة فيما يتعلق بالدفاع الذي لم يكن جيدا”.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    فاس والكل في فاس

     

     

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next