أخبار عاجلة
    prev next

    ياسمين صبري وديبيكا بادوكون تتنافسان في مدريد “من إطلالتها أجمل”

    تألقت النجمة المصرية ياسمين صبري في مدريد قبل ساعات، لحضور حفل خاص بمجوهرات كارتييه، بصحبة عدد من نجوم العالم أبرزهم نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون 

    ظهرت ياسمين صبري جنباً إلى جنب مع نجمة بوليوود الشهيرة ديبيكا بادوكون التي تألقت بفستان أبيض، بينما كانت ياسمين متألقة في ثوب أحمر بتوقيع نيكولا جبران أيضاً، وكانت المنافسة في الأناقة بين النجمتين على أوجها.

    ارتدت ياسمين صبري فستان أحمر بياقة على شكل تاج جانبي وأكمام قصيرة ساقطة على الكتفين، وفتحة ساق جانبية قصيرة، معتمدة مكياج بسيط وطقم مجوهرات من كارتييه، وبدت الإطلالة الثانية لياسمين في غاية النعومة.

    بينما ظهرت ديبيكا بادوكون في ثوب أبيض مكشكش وصدر مفتوح، كما كانت ترتدي عقدا من الألماس وزوجا من الأقراط المطابقة بتوقيع كارتييه، وأضفى مظهر مكياج العيون الدخاني الذي يناسبها بالتأكيد جمالا على الإطلالة التي ناسبتها.

    ظهرت ياسمين صبري في أكثر من مشهد وخطفت الأنظار بكلامها الطبيعي ولغة الجسد الصديقة والودودة التي ظهرت عليها، إذ استمرت المحادثات بينها وبين ديبيكا بادكون لبضع دقائق لم يقطعها سوى التصوير.

    وكانت ياسمين صبري تميل بجسدها في ود نحو ديبيكا التي بدت وكأنها تربطها بها صداقة حميمة، وتبادلا الحديث حول أشياء ظهر اهتمام بادوكون بها بينما كانت ياسمين صبري تتحدث وتشير إلى نفسها.

    ومن المعروف عن ياسمين صبري التلقائية في الحديث، وهو ما كانت تعتمده حلال محادثتها مع النجمة الهندية، حيث وضعت يدها على يدها أثناء الحديث في ود وحب وتلقائية كبيرة.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next