أخبار عاجلة
    prev next

    جلسة تصوير بين بيلا حديد وجورجينا رودريغز تثير الجدل ” من الأجمل

    أثار مقطع فيديو يجمع بين عارضتي الأزياء بيلا حديد وجورجينا رودريغز جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أنها المرة الأولى التي يجمعهما لقاء واحد.

    وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي جلسة تصوير ظهرت فيها عارضة الأزياء بيلا حديدبصحبة جورجينا رودريغز في جلسة اعتبرها الجمهور استثنائية لأنها جمعت بين اثنين من أيقونات الموضة وعروض الأزياء.

    وظهرت عارضتان الأزياء بإطلالات خطفت الأنظار، حيث ظهرت العارضة الفلسطينية، بيلا حديد وهي ترتدي فستاناً من الساتان باللون البيج وبقطعة من الدانتيل أسفله.

    وجاءت إطلالة بيلا حديد بقصة ضيقة من جهة الخصر أبرزت قوامها الرشيق، أما خطيبة لاعب كرة القدم البرتغالي، جوروجينا رودريغز، جاءت إطلالتها بفستان من الترتر الفضي اللامع والذي تميّز بفتحة كبيرة جهة الصدر.

    واعتمدت بيلا حديد على تسريحة الشعر المنسدل، بينما اعتمدت جورجينا على تسريحة الشعر المرفوعة وظهرت الاثنتان تقفان بجانب بعضهما البعض أثناء جلسة التصوير.

    ورغم انتشار التكهنات حول الحقيقة وراء جلسة التصوير التي جمعت بين عارضتي الأزياء بيلا حديد وجورجينا رودريغز إلا أن البعض أشار إلى أن التصوير كان ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، ورغم أن جلسة التصوير قديمة إلا أنها أعيدت للتداول الآن على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وظهرت جورجينا بنفس الإطلالة التي ظهرت بها مع بيلا حديد، على السجادة الحمراء في مهرجان كان في أول ظهور لها منذ فقدانها طفلها بعد الولادة.

    اعتمدت جورجينا نفس الإطلالة وتسريحة شعر ملموم أبرزت تصميم الفستان من أعلى والتي اعتمدت على رقبة بشريطين من الخلف، كما اعتمدت مكياج ناعم ناسب ملامحها.

    وخلال مهرجان كان تألقت جورجينا في إطلالتها بأكثر من وضعية أبرزت تفاصيل فستانها الذي خطفت به الأنظار والتقطت عدداً من الصور مع المشاهير كان من بينهما بيلا حديد.

    وحمل فستان جورجينا رودريغيز في مهرجان كان توقيع مصمم الأزياء التونسي علي القروي، الذي تعامل كثيراً معها في فعاليات عالمية.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next