أخبار عاجلة
    prev next

    راتب بمليار ونصف يُقرّب بانون من الرحيل والأهلي يَستقِرّ على خليفته

    اقترب الدولي المغربي، بدر بانون، من مغادرة الأهلي بعدما وافقت إدارة الفريق المصري، مبدئيا، على عرض تقدم به نادي اقطر لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل وتشبت اللاعب بالرحيل

    وحسب تقارير صحفية مصرية، فهناك إجماع داخل مجلس إدارة الأهلي المصري على السماح لبانون بالمغادرة خلال سوق الانتقالات المقبلة، سيما بعد الانتقادات التي وجهتها الجماهير للاعب في الفترة الأخيرة،  لا سيما بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد الرياضي، رغم عدم مشاركته في اللقاء.

    وأثار بانون الجدل بمصر بعدما التحق بلاعبي الوداد لتهنئته على الفوز بدوري الأبطال على حساب الأهلي، في النهائي الذي أجري على أرضية ملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء في 30 ماي المنصرم.

    وأكدت التقارير أن إدارة النادي المصري توافق على رحيل المدافع المغربي سيما بعض العرض المغري الذي تقدم به نادي قطر الرياضي  الذي يدربه المغربي يوسف السفري، والبالغ مليارين و500 مليون سنتيم مغربي (2.5 مليون دولار)، في وقت كان قد ضمه من الرجاء بملياري سنتيم، مشيرة إلى أن العرض قد يصل إلى 3 ملايير باحتساب بنود التحفيزات والمكافآت.

    وشددت المصادر ذاتها على أن الأهلي استقر على خليفة بانون إذ ينوي التعاقد مع التونسي منتصر الطالبي، مدافع روبن كازان الروسي، مؤكدة أن المبلغ المرصود لضمه بلغ ملياري سنتيم مغربي، وكلف مواطنه علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، بمهمة إقناعه بحمل قميص الفريق الأحمر الموسم المقبل.

    ويضغط صاحب الـ28 ربيعا من أجل الرحيل عن “القلعة الحمراء” صوب قطر القطري، سيما أن الأخير قدما راتبا سنويا يبلغ مليار و500 مليون سنتيم، في وقت يتلقى اللاعب من الأهلي أجرا يبلغ مليار سنتيم.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next