أخبار عاجلة
    prev next

    طفل يصدم بجثة أمه معلقة أمامه “دائرة البروج إقليم سطات”

    وضعت أم لأربعة أبناء حدا لحياتها شنقا، أمس الأربعاء، بدوار الجدودة جماعة وقيادة دار الشافعي، دائرة البروج إقليم سطات، في ظروف وصفت بالغامضة.

    ووفق المعطيات المتوفرة، فإن المعني بالأمر كانت تبلغ قيد حياتها 43 سنة، متزوجة وأم لأربعة أبناء، عثر عليها معلقة بحبل مربوط إلى سقف غرفة لتخزين المواد المختلفة بمنزلها، من قبل ابنها البالغ من العمر 11 سنة، الذي قام بتقطيع الحبل ظنا منه أن والدته ما تزال على قيد الحياة.

    المعطيات ذاتها، أكدت أن الطفل لما تأكد من وفاة أمه، سارع إلى الاتصال بوالده الذي كان في سفر إلى إحدى المناطق بإقليم سطات، مخبرا إياه بإقدام أمه على الانتحار شنقا بمنزل العائلة، وهو ما عجل بعودة الأب من سفره إلى مقر سكنه لتقصي الخبر والتأكد من الفاجعة على لسان ابنه، خاصة أنه يشتغل عون سلطة بالمنطقة.

    تبعا لذلك، حلت ، انتقلت عناصر الدرك الملكي بمكان الحادث، وقامت بمعاينة الجثة قبل توجيهها إلى قسم حفظ الجثث بسطات عبر سيارة نقل الأموات التابعة لجماعة دار الشافعي. في ما أمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات بإخضاع جثة الهالكة للتشريح الطبي، لاستثمار نتائجه في مجريات البحث التمهيدي الاعتيادي

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next