أخبار عاجلة
    prev next

    إبنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تقضي عطلتها الصيفية بالمدينة الداخلة “قلب الصحراء المغربية”

    نشرت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، صورة لها على حسابتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، التقطها بمدينة الداخلة بالصحراء المغربية، حيث تقضي عطلة خاصة رفقة زوجها، جاريد كوشنير.

     

    وضمنت ابنة الرئيس الأمريكي السابق، إلى صورتها إسم المغرب بالإنجليزية مع وضع أيقونة القلب تعبيرا عن سعادتها بالتواجد في مدينة الداخلة، وهو ما تفاعل معها الكثير من المعلقين على صفحاتها الشخصية، حيث جلبت خلال ساعة من نشر الصورة 43 إعجاب بالصورة، و2500 تعليق و486 إعادة نشر، وهي أحسن دعاية سياحية للمغرب وفق العديد من المعلقين.

    وكانت إيفانكا ترامب قد وصلت إلى المغرب، الأسبوع الماضي، رفقة زوجها، جاريد كوشنير، الذي كان كبير مستشاري والدها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وذلك لقضاء عطلة خاصة رفقة أبنائهما، حيث نزلوا بمطار طنجة يوم الجمعة الماضي تحت حراسة أمنية مشددة، وفق ما أكدته مصادر مطلعة.

     

    وحسب ذات المصادر، فإن عائلة إيفانكا ترامب قضت عدة أيام بمدينة طنجة ثم توجهت بعد ذلك إلى مدينة مراكش الحمراء قبل أن تحل بمدينة الداخلة في الصحراء المغربية لاستكمال عطلتهم غير محدودة المدة، كما أن جاريد كوشنر وإيفانكا ترامب أرادا أن تكونا عطلة خاصة بعيدة عن عدسات الكاميرا وما يصاحبها من ضجة إعلامية.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next