أخبار عاجلة
    prev next

    سباق الحملة الإنتخابية بالحسيمة : قيادات “البام” تفتتح مقرا جديدا دعما لمرشحها “محمد الحموتي”

    أشرف الأمين العام ل”حزب الأصالة والمعاصرة”، عبد اللطيف وهبي، زوال اليوم الأربعاء 20 يوليوز 2022، على إفتتاح المقر الجديد للحزب بشارع “محمد الخامس” بمدينة الحسيمة.

     

    وحضر حفل الإفتتاح كل من “سمير كودار”، نائب الأمين العام للحزب، ورئيس مجلس جهة مراكش آسفي، و”عبد النبي بعيوي”، رئيس المجلس الجهوي لجهة الشرق، و”العربي محارشي” و”هشام المهاجري” و”الخمار المرابط”، رئيس فريق “الأصالة والمعاصرة” بمجلس المستشارين، و”فاطمة السعدي”، نائبة الأمين العام، و”عبد اللطيف الغلبزوري”، الامين العام الجهوي للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، ونائب الأول لرئيس المجلس الجهوي، والقيادي “محمد بودرا” وكذا “وجهان الخطابي” و”خديجة حبوبي”.

    ويأتي هذا الافتتاح في سياق الحملة الإنتخابية التي يواصلها مرشح “البام” في دائرة الحسيمة “محمد الحموتي” للظفر بإحدى المقاعد الأربعة لإقليم الحسيمة.
    وقام  الأمين العام لحزب “الاصالة والمعاصرة” والوفد المرافق له بجولة للمقر الجديد بالحسيمة، الذي كان في استقباله أعضاء من الأمانة الإقليمية ومنخرطي الحزب الحسيمة في احترام تام للاجراءات الاحترازية.

    وبهاته المناسبة عبر “عبد اللطيف وهبي”، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عن سعادته بافتتاح مقر جديد للحزب بالحسيمة، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل مناضلات ومناضلي الحزب بالإقليم.

     

     

     

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next