أخبار عاجلة
prev next

أخبار هوليود :كاترينا كيف وزوجها تتلقى تهديدا بالقتل والشرطة تكشف هوية المتهم

ضبطت شرطة سانتا كروز في مومباي، رجلا قام بتهديد النجمة الهندية كاترينا كيف وزوجها الممثل فيكي كوشال، بالقتل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتقدم فيكي كوشال قبل أيام، ببلاغ للشرطة حول تلقيه وزوجته كاترينا كيف، مجموعة من التهديدات والسباب غير اللائق على يد أحد الأشخاص عبر السوشيال ميديا.

تهديدات كارتينا كيف وزوجها بالقتل

ووفقا لتقرير هندوستان تايمز فإن مانجوناث سينغي، نائب مفوض الشرطة المنطقة 9، قال في تصريحاته: “لقد سجلنا القضية بموجب القسمين الترهيب الجنائي والمطاردة من قانون العقوبات الهندي والمادة 67 نقل مواد فاحشة من قانون تكنولوجيا المعلومات لعام 2000”.

وتبعاً لتقارير الشرطة، فقد قيل إن فيكي كوشال صرح أن المتهم كان ينشر رسائل تهديد له على إنستغرام ويطارد كاترينا كيف أيضا، وادعى الممثل أن المضايقات والتهديدات استمرت لبضعة أيام وبعد ذلك قرر التقدم ببلاغ للشرطة.

وبعد يوم واحد من تقدم فيكي كوشال ببلاغ ضد مجهول يتهمه فيه بتهديده وزوجته بالقتل، ألقت الشرطة على مانفيندر سينغ، شاب يبلغ من العمر 28 عاماً ويعمل ممثل صغير، خلال تواجده في أحد الفنادق في مومباي.

واعترف المتهم أنه ترك الدراسة في الكلية وجاء إلى مومباي ليصبح ممثلاً، مشيراً إلى أنه متيم بحب كاترينا كيف، لدرجة أنه كان يتمنى الزواج منها، كما كان ينشر صورا معدلة بالفوتوشوب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، تجمعه بها وبغيرها من الممثلات.

من ناحية أخرى صرح محامي المتهم  سانديب شيرخان مناديا ببراءته وقال: “موكلي ممثل مكافح هو متورط كذباً وأصبح كبش فداء. حذف الرسائل المرسلة من الممثلة كاترينا وشقيقتها من إنستغرام. كما يتم تصوير القصة من جانب واحد”. وقال المحامي لوكالة الأنباء ANI: “إنهما من نفس الصناعة ويعرفان بعضهما البعض منذ عام 2019. والآن فجأة تظهر هذه الادعاءات”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار عاجلة
prev next