أخبار عاجلة
    prev next

    هند سداسي تعلن عن وضع حد لمسيرتها الموسيقية

     

     

    فاجأت المطربة المغربية هند سداسي جمهورها ومتابعيها بإعلانها ، الأحد 31 يوليو ، أنها قررت وضع حد في مسيرتها الموسيقية. وهو الشيئ الذي تم الإعلان عنه خلال مرور هند سداسي في عرض قناة Télé Maroc “Bla zwa9”. وهذا قبل طرح ألبومه الجديد بعنوان “كيفاش حسابيتها؟” “مؤكدة أنها مقتنعة بأنها اتخذت القرار الصحيح ، معتبرة أن الغناء بالنسبة لها هو مجرد” هواية “وليس” مهنة “

     

    خلال هذا العرض ، كشفت هند سداسي عن حياتها الخاصة. على سبيل المثال ، أنها تزوجت في العشرين من عمرها ، وأن لديها ولدًا يبلغ من العمر ستة عشر عامًا ، وتزوجت مرة أخرى ، وهي الزوجة الثانية. وللتذكير بأن هذا الكشف الأخير الذي صدر سابقا في برنامج “صدى الملاعب” على قناة MBC أثار جدلا كبيرا. كما تناولت المطربة السابقة قضية خطاب التهديد الذي تلقته ، مؤكدة أنها تقدمت بشكوى إلى الأمن القومي والمدعي العام للملك. قبل أن تسحب الشكوى المذكورة لأنها ، على حد قولها ، عندما اشتبهت في أن كاتبها بالتأكيد شخص يعرفها جيدًا أو صديق لم ترغب في الكشف عن هويته. 

     

    كما كشفت هند سداسي عن مشاكلها الصحية الخطيرة منذ عام 2019 ، محاولتها الانتحار ، التي رفضت ذكر المزيد عنها ، موضحة أن ابنها كان سيتابع البرنامج ، وأنها لا تريد ذلك لمعرفة المزيد عنه. وفي الختام ، أكدت ضيفة “Bla zwa9” أنه على الرغم من قرارها إنهاء مسيرتها المهنية ، إلا أنها ستظل حاضرة على مواقع التواصل الاجتماعي. كما دعت متابعيها إلى مساندتها في “خطواتها التالية” ، وهو مشروع كان لا بد من حذف تفاصيله أثناء تحرير العرض ، والذي ستناقشه بلا شك قريبًا.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next