أخبار عاجلة
    prev next

    منال بنشليخة في قطر 2022

     

    بدر الدين الربوحي

    تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي منشورات تفيد بأن الفنانة المغربية الشابة الغزالة تبارك الله عليها، ستكون ضمن قائمة النجوم الذين سيحيون فعاليات حفل افتتاح مونديال قطر 2022.

    و كشفنت مصادر خاصة، أنه بالفعل وقع الاختيار على منال بنشليخة لتمثيل المغرب في هذه التظاهرة الكروية العالمية بعد النجاح الكبير الذي استطاعت تحقيقه خلال فترة قصيرة،و أن بنشليخة قد حلت بمدينة الدوحة القطرية، رفقة طاقم عملها، من أجل الاستعدادات الأولية والتحضيرات لهذه التظاهرة تحت إشراف المنتج والفنان المغربي “ريدوان”.

    و تعد منال بنشليخة من الفنانات المغربيات المتميزات القلائل اللواتي يقدمن الفن المغربي الخالص حاصلين بذلك على رضى الشارع المغربي و تأييد شبابه، و رافضين لأداء كل ما هو ليس مغربي من الفنون، خصوصا الشرقي منها.

    و يرتقب أن تشارك كل من الفنانة اليمنية بلقيس فتحي واللبنانية مريام فارس والعراقية رحمة رياض في هذا الحدث الرياضي الضخم، الذي يقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

    و كان قد أعلن عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، أن منافسات كأس العالم ستنطلق في الـ20 من شهر نونبر المقبل، حيث ستلعب قطر الدولة المضيفة ضد المنتخب الإكوادوري على أرضية ملعب البيت.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next