أخبار عاجلة
    prev next

    شباب بن جرير يتعادل أمام ضيفه شباب المسيرة وسط حضور جماهيري وتعزيزات أمنية محكمة

    عجز فريق شباب ابن جرير عن تحقيق انتصار كان في المتناول أمام فريق شباب المسيرة، حيث أجبر الفريق المحلي زوال يوم الأحد 4 دجنبر الجاري، على التعادل أمام ضيفه بهدفين لمثلهما في مباراة ضيع فيها الفريق المحلي العديد من الفرص السانحة للتسجيل.

    كما عرفت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا، وهي المباراة التي مرت في أجواء رياضية بسبب المتابعة الأمنية الرصينة لرجال الأمن بالمنطقة الإقليمية للشرطة ورجال القوات المساعدة، بإشراف من السيد عبد الكريم بن علي وبانسيابية كبيرة، من أجل تشجيع حضاري للفريق المضيف دون نسيان احترام الفريق الضيف خصوصا وأن شباب المسيرة يمثل منطقة عزيزة على جميع المغاربة.

    وبخصوص نتائج الجولة الـ 13 من بطولة القسم الثاني أجبر فريق نهضة الزمامرة المتصدر للدوري الثاني، على التعادل بهدف لمثله أمام مستضيفه وداد فاس.

    كما تغلب فريق سريع وادي زم على نظيره الاتحاد الزموري للخميسات بهدف دون مقابل، الهدف الوحيد في المباراة أحرزه اللاعب محسن ياجور.

    وتعادل جمعية سلا بميدانه أمام الاتفاق المراكشي بهدفين لمثلهما، حيث أصبح رصيد القراصنة في النقطة الرابعة عشرة في المركز الحادي عشر، والفريق المراكشي في المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

    وعاد أولمبيك الدشيرة بفوز مهم من قلب برشيد أمام اليوسفية المحلية بهدف وحيد، ليصبح رصيد الفريق السوسي في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، والفريق الحريزي في المركز الرابع برصيد 10 نقطة.

    وتعادل شباب أطلس خنيفرة بميدانه أمام سطاد المغربي بهدف لمثله، ليضيف كل فريق نقطة لرصيده خنيفرة برصيد 18 نقطة في المركز السابع، وسطاد المغربي في الوصافة ب 21 نقطة.

    وحقق خلالها فريق الاتحاد الاسلامي الوجدي على حساب ضيفه رجاء بني ملال فيما واصل وداد تمارة تواضعة هذا الموسم وحصد هزيمة جديدة داخل قواعده أمام الراسينغ البيضاوي بهدف دون رد.

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next