أخبار عاجلة
    prev next

    حكم مباراة المغرب وفرنسا يلمح لاحتمالية إعادة المباراة

    لمح المكسيكي سيزار أرتوتو راموس، حكم مباراة المغرب وفرنسا، اليوم الخميس، لامكانية اعادة مباراة نصف نهائي كأس العالم التي جمعت المنتخبان الفرنسي والمغربي.

    وجاء رد الحكم راموس انطلاقا من الهجوم الذي طاله بسبب الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها في مباراة نصف نهائي كأس العالم، وأبرزها ضربة الجزاء التي لم يمنحها للمنتخب المغربي، والتي أعطى بدلها بطاقة صفراء للاعب المغربي سفيان بوفال.

    وكتب الحكم المكسيكي تدوينة عبر حسابه على انستغرام وأرفقها بصورة لعناصر من المنتخب المغربي: ” أصدقائي المغاربة، من فضلكم تحلوا بالصبر، إذا كانت المباراة غير مرضية بالنسبة إليكم، يمكنكم تقديم اعتراض جماعي عبر موقع FIFA ويمكن إعادة المباراة”.

    وتابع في تدوينة أخرى نشرها عبر خاصية الستوري، والتي رد فيها على البطاقة الصفراء التي منحها لبوفال: “بالنسبة لي لقد بدلت أقصى جهدي خلال المباراة، وهذه اللقطة لم يكن فيها أي خطأ”.

    راموس1

    وتابع قائلا: “اللقطة لم يكن فيها ظلم وهنالك أمل وحيد إذا كنتم ترغبون بإعادة النظر بالأمر، يمكنكم إعادة مراجعة المباراة بشكل دقيق وستقام من جديد بين المغرب وفرنسا لكن الأمر يحتاج تقديم اعتراض جماعي من جميع الجماهير المغربية “.

    راموس2
    وكان المنتخب المغربي قد أقصي يوم أمس الأربعاء من نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، ضد المنتخب الفرنسي، بملعب “البيت” بقطر، والتي انتهت بفوز هذا الأخير بهدفين نظيفين.

     

    عاجل: المغرب يقدم شكاية للفيفا بشأن “الظلم التحكيمي” في نصف نهائي المونديال

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أخبار عاجلة
      prev next